التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم بجامعة سوهاج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم بجامعة سوهاج

انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم بجامعة سوهاج

وائل الحضري

افتتحت جامعة سوهاج، فعاليات الدورة الرمضانية، لخماسيات كرة القدم طلبة تحت شعار “رمضان يجمعنا”، التي تنظمها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية و بالتعاون مع الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، حتى ١٨ من شهر رمضان الحالى وذلك على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

وأكد.الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة، على أن الأنشطة الطلابية عامة والرياضية خاصةً لها أهمية كبيرة في بناء شخصية الطلاب، وغرس قيم التعاون، الإخاء، الإخلاص، التنافس الشريف والروح الرياضية بينهم.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تشجع الطلاب على المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية وتقديم الدعم الفني والمادي للطلاب والطالبات لتحفيزهم على المشاركة وصقل مواهبهم وقدراتهم.

وقال صبري إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن عدد الفرق المشاركة ١٩ فريق بإجمالي ١٥٢ طالب، مقسمة على ٤ مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى فرق التجارة، تكنولوجيا المعلومات، الألسن، حاسبات ومعلومات والآثار، أما المجموعة الثانية تضم كل من الهندسة، التربية، الطب البشري، المدن الجامعية والحقوق، وتضم المجموعة الثالثة التربية الرياضية، الطب البيطري، الزراعة والآداب، وأخيرا المجموعة الرابعة التي تضم الصيدلة، التمريض، العلوم، التربية النوعية وطلاب من أجل مصر.

وأضاف نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي أن الفرق سوف تلعب بعد دوري المجموعات ثلاثة أدوار هم دور الثمانية، قبل النهائي والنهائي، على أن تبدأ المباريات الساعة التاسعة مساءًا.

elaosboa05692

elaosboa60158

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .