التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما انطلاق مسابقة القرآن الكريم للطلاب الوافدين بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر.elaosboa18954

انطلقت اليوم، فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم، والتي تعقدها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية للطلاب الوافدين.

وقال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، في بيان اليوم، إن المسابقة تهدف لتفعيل المشاركة الإيجابية للطلاب الوافدين في مختلف الأنشطة لترسيخ القيم النبيلة وبث روح التنافس في حفظ كتاب الله تعالى والتشجيع عليه.

وطالب أن يتم استحداث قسم في المسابقة للتفسير وفهم الآيات، لبيان معاني القرآن، ونشر صحيح الدين، ومنع الفهم الخاطئ، وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

من جانبه، قال سعد المطعني، المنسق العام للمسابقة، إن المسابقة هذا العام تنقسم إلى مستويين، الأول يتضمن حفظ القرآن الكريم كاملا، والمستوى الثاني يتضمن حفظ نصف القرآن الكريم، مضيفا أنه تم هذا العام استحداث قسم للأصوات الحسنة إيمانًا من المنظمة بأهمية وتأثير الصوت الحسن في قراءة القرآن.

وتعقد المسابقة للطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر من مختلف الجنسيات، ويشارك بها الطلاب بمرحلتي التعليم الجامعي، وما قبل الجامعي، ويحصل الفائزون في هذه المسابقة على جوائز مالية قيمة، ويتم تحديد الفائزين بواسطة لجنة تحكيم مشكلة من نخبة من الخبراء المتخصصين في القرآن الكريم وعلومه.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .