التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة إبتدائية الأزهريمكن لطلبة الشهادة الابتدائية بالأزهر استرداد نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022 بالاسم ورقم المقعد ، حيث لا يزال طلاب الأزهر الشريف ينتظرون نتائج امتحاناتهم. الشريف بنتيجة الشهادة الابتدائية اليوم الاربعاء ، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية 70.29٪ ، ونسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 78.96٪.

نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر 2022

بلغ العدد الإجمالي لطلاب المرحلة الابتدائية الذين تقدموا للامتحان 75،673 طالب وطالبة ، فيما استطاعت الفتيات اللواتي بلغ عددهن 69،940 طالبًا أن يتفوقن على البنين في معدل النجاح الذي بلغ 83،43٪ ، فيما كانت نسبة النجاح للبنين 74.78 ٪ ، لذا فإن معدل النجاح في الفصل الثاني كان 78.96٪

نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022

حقق طلاب السنة الإعدادية الثالثة نسبة نجاح بلغت 77.90٪ ، كما تفوقت الفتيات على البنين في الشهادة الإعدادية ، حيث بلغ إجمالي عدد البنات 66.170 ، وبلغ معدل نجاحهن 63.58٪ ، بينما كان عدد البنين 75662 ، كانت نسبة النجاح 70.29٪.

وأشاد الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر الشريف بالجهود الكبيرة التي يبذلها طلبة الشهادتين للنجاح حتى يتمكنوا من التقدم إلى الصف الثاني الأكاديمي سواء كانت الصف الأول إعدادي أو السنة الأولى من المرحلة الثانوية وقدم لهم التهاني والبركات.

كما قدم الدويني النصائح لجميع الطلاب الذين لم تتح لهم فرصة النجاح في الأسواق خلال العام الدراسي ، حيث يجب عليهم التركيز على دراسة الدورات الأكاديمية لدخول الدور الثاني والنجاح في الامتحان والقدرة على اللحاق بالركب. زملائهم المتميزين العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم رفع نتائج الشهادات الإعدادية والابتدائية لهذا العام عبر موقع بوابة الأزهر الإلكتروني ، والذي يمكن الاستعلام عنه برقم المقعد.

مسح بالاسم ورقم المقعد بعد الشهادة الرئيسية للأزهر 2022

يتم استخراج نتيجة شهادة ماجستير الأزهر الشريف باتباع خطوات بسيطة توفرها بوابة الأزهر الإلكترونية ، وذلك باتباع خطوات قليلة ، وتتضح كالتالي:

  • أدخل البوابة أزهر شريف الإلكترونية.
  • ثم انقر فوق الطالب بما في ذلك نتيجة الطالب.
  • يتم اختيار الشهادة الرئيسية ، والتي يتم من خلالها كتابة رقم المقعد والرقم الوطني.
  • بعد ذلك ، انقر فوق عرض النتيجة ، وستظهر نتيجة الطالب على الفور مع درجات الطالب.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .