التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بالجلباب الفلاحي والطاقية.. فوتوسيشن عائلي للمفوض العام لحكومة أستراليا لشؤون إكسبو 2020 دبي بالمنوفية.

الدبوماسي الأسترالي وأسرته بالزي الفلاحي

هشام صلاح

في مشهد اعتبره المواطنون بمحافظة المنوفية طريفاً ومثيرًا، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لدبلوماسي أسترالي أثناء زيارته هو وعائلته لمحافظة المنوفية.

وفي إحدي قرى المحافظة قام الدبلوماسي وعائلته بعمل جلسة تصوير، وفضل ارتداء “الجلابية” الفلاحي وحمل الفأس، أما زوجته وابنته فكانت ترتديان الزي الفلاحي وتحمل الزوجة “قلة” فوق رأسها.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع جلسة تصوير الدبلوماسي الأسترالي، وأكد النشطاء أن مصري دعا جوستن ماكغوان المفوض العام لحكومة أستراليا لشؤون أكسبو 2000 دبي، لزيارة مصر، وخاصة محافظة المنوفية، وعند زيارة الدبلوماسي الأسترالي وعائلته قاموا بارتداء الزي الفلاحي المصري، لعمل جلسة تصوير خاصة بهم، وقاموا بتناول وجبة الملوخية.

elaosboa93470

elaosboa06182 1

elaosboa62807

elaosboa12370

elaosboa98371

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .