التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بالرقم الامتحاني http://epedu.gov.iq/ الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2022 جميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج مسح العراق للصف السادس الابتدائي 2022 ، حيث ينتظر عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الصف السادس في جميع أنحاء العراق الإعلان الرسمي في هذا الوقت عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي للمرحلة الأولى من طلاب الصف السادس في عام 2022 ، بعد تصريحات أدلى بها وزارة التربية والتعليم العراقية بشأن اقتراب موعد العام لنتائج جميع الطلاب ، بعد أن شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان بعض المحافظات عن نتائج الطلاب بعد تصحيح الامتحانات والمتابعة من علامات الطلبة وسنستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستفسار الكترونيا عن نتائج طلبة الصف السادس في الجولة الاولى في العراق 2022 في جميع المحافظات.

اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول في العراق

نتيجة الامتحان السادس الابتدائي وطلبة الصف السادس الابتدائي أكملوا اجتياز الامتحانات الاولية والوزارية والخارجية للدور الاول 2022 في جميع محافظات العراق. بدأت المحافظات العراقية المختلفة ، في الأيام الأخيرة ، الإعلان عن اعتماد نتائج طلبة الشهادة الابتدائية للدور الأول من امتحاناتها ، ومن ثم تقديمها إلكترونيا عبر موقع الوزارة ، وستشهد الساعات القادمة الانتهاء رسميا من المراقبة. والإعلان الإلكتروني لنتائج جميع الطلاب عبر الموقع الرسمي. في القسم حيث يتم استرجاع النتيجة مع رقم امتحان الطالب مباشرة من خلال الموقع.

استعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2022

تم تفعيل الرابط الالكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية بشكل مباشر لاستخراج نتائج امتحانات الجولة الاولى لطلبة الصف السادس في جميع المحافظات حيث يتم الحصول على النتيجة مباشرة باتباع الخطوات التالية.

  • أولاً ، انتقل إلى الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية .
  • تم تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • بعد ذلك يتم اختيار مسح نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  • إدخال البيانات الأساسية للطالب بشكل صحيح عبر الموقع الإلكتروني وهو الاسم ورقم الاختبار.
  • اختر الأيقونة لاستخراج النتيجة بحيث تظهر مباشرة على الموقع.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .