التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بالرقم القومي..نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الدور الأول بالرقم القومي عبر رابط azhar.eg بوابة الأزهر الإلكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد شهادتي الأزهر الابتدائية والإعدادية ، الجولة الأولى 2021-2022 ، يتابع آلاف الطلاب في المرحلتين الابتدائية والإعدادية للأزهر بعد اعتمادهم رسميًا من قبل وكيل وزارة الأزهر الشريف ، الأربعاء الماضي ، بعد الانتهاء. أعمال التحقق والتصحيح في الضوابط في جميع مناطق الأزهر والتي استمرت أسبوعين كاملة ، وفي السطور التالية نستعرض معكم خطوات التعرف على نتيجة شهادات الأزهر الابتدائية والإعدادية المرحلة الأولى 2021-2022 من خلال ربط بوابة الأزهر الإلكترونية بالرقم الوطني.

نتيجة شهادتي الأزهر الابتدائية والإعدادية الدور الأول

وفي بيان رسمي ، أعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، موافقة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر ، على ما يلي ابتدائي الأزهر. et certificats préparatoires pour l’année académique 2021/2022 après avoir terminé le travail de suivi dans les contrôles et compilé les notes avec précision et transparence totale pour nos enfants.Élèves de la troisième année préparatoire et de la sixième année primaire Al-Azhari premier طابق.

نتيجة شهادتي الأزهر الابتدائية والإعدادية
نتيجة شهادتي الأزهر الابتدائية والإعدادية

نتيجة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 الدور الأول

وأوضح البيان الصادر عن الأزهر الشريف ، أن نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية للبنات بلغت 83.43٪ وعددهن 69.940 طالبة ، فيما بلغت نسبة البنين 74.78٪ وعددهن 75673 طالبة بمعدل نجاح إجمالي. 78.96٪ في مناطق الأزهر التابعة لشريف الأزهر على مستوى الجمهورية.

فيما بلغت نسبة النجاح في نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية الدور الأول 2022 بين الفتيات 77.90٪ وعددهن 66170 طالباً ، بينما كانت نسبة البنين 63.58٪ وعددهم 75662 طالباً وطالبة. معدل النجاح الإجمالي 70.29٪.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

نستعرض معكم خطوات دخول رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر 2022 وشهادة الابتدائية الأزهرية بالدور الأول بالرقم الوطني في جميع المحافظات بعد التفعيل الرابط الإلكتروني لنتائج شهادتي الأزهر الإعدادية والابتدائية وهي كالتالي:

أول الأشياء أولاً: عمل تسجيل أدخل الرابط الرسمي لبوابة الأزهر.

ثانياً: ثم اختر “قطاع المعاهد الأزهرية”.

ثالثًا: قم باختيار قائمة الطلاب في أعلى القائمة.

رابعًا: عليك اختيار نتائج الامتحان.

خامساً: إدخال الرقم القومي للطالب بشكل صحيح.

سادساً: عليك الضغط على كلمة بحث لرؤية النتيجة.

سابعا: ثم عليك الانتظار لبضع ثوان ، ستظهر النتيجة أمامك على الشاشة وتعرف نتيجتك في الجولة الأولى.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .