التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “بالرقم المدني” هنا رابط استخراج نتائج الصف العاشر والحادي عشر بالكويت 2022 عبر البوابة moe.edu.kw

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ينتظر جميع الطلاب في الكويت حاليا الإعلان الرسمي لنتائج امتحانات نهاية العام الدراسي للصفين العاشر والحادي عشر في الكويت في مختلف المحافظات ، وهي نتائج المرحلة الثانوية ، والتي لها أهمية كبيرة من أجل التعرف على معدلات الطلاب قبل دخول المرحلة الثانوية وهي مرحلة الصف الثاني عشر بدولة الكويت ، وسنراجع من خلال هذه السطور رابط استخراج نتائج الصفين العاشر والحادي عشر بدولة الكويت 2022 مع الرقم المدني وتاريخ إعلان النتيجة. معتمدة من وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط لاستخراج نتائج العامين العاشر والحادي عشر بدولة الكويت 2022 بالرقم المدني

اعلنت وزارة التربية العراقية انه من المقرر تفعيل الرابط الالكتروني لموقع صندوق البريد الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم لاستخراج جميع نتائج طلاب المرحلة الثانوية والمتوسطة في جميع انحاء البلاد. الكويت ، وأكدت ان نتائج الطلبة هي يتم مراقبتها في هذا الوقت وسيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة للمدارس المختلفة بشكل عام ، ويتم استرجاع النتيجة إلكترونيًا بسهولة باتباع الخطوات التالية.

  • أولا ، يتم إدخال الموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية مباشرة.
  • اختيار نتائج الطالب الاستعلام من خلال الموقع.
  • تحديد مستوى الطالب الدراسي.
  • يتم الاختيار بين نتائج الصف العاشر أو الحادي عشر في الكويت.
  • يتم إدخال الرقم المدني للطالب بشكل صحيح ، ثم يتم اختيار الرمز الذي يشير إلى النتيجة للظهور مباشرة.

موعد إعلان نتائج العامين العاشر والحادي عشر في الكويت 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية ، أن نتائج الطلاب بدأت تظهر في بعض المدارس المختلفة في الفترة الأخيرة ، بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات ومراقبة الدرجات والنتائج للطلاب ، والتي يتم عرضها إلكترونيًا على الموقع الرسمي. من وزارة التربية والتعليم الكويتية ، وكان قد أكد في وقت سابق أن جميع أعمال ضبط الدرجات والنتائج للصفين العاشر والحادي عشر في الكويت ستنتهي بحلول الثاني عشر من الشهر الجاري.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .