التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بالصور.. رئيس مدينة السنطة تتفقد الكنائس استعداداً لعيد القيامة المجيد.

جانب من جولة رئيسة مدينة السنطة

محمد عوف

قامت الدكتورة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، بتفقد عدد من الكنائس المختلفة في دائرة المركز والمدينة لمتابعة حالة النظافة والإشغالات والإنارة العامة بمحيط الكنائس استعداداً لاحتفالات عيد القيامة المجيد يوم الأحد القادم.

elaosboa24809

يأتي ذلك في أولى جولات رئيسة المركز والمدينة، عقب تولى مهام منصبها الجديد تنفيذاً لحركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء والتي أصدرها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مؤخراً، حيث تضمنت الحركة نقل الدكتورة مني صالح من مركز بسيون إلى مركز السنطة.

كما قامت رئيسة المدينة، بجولة في الإدارة الزراعية بالسنطة، لتفقد المشروعات الخاصة بالإدارة منها الصوبة الزراعية ومشروع النحل ومنافذ بيع السلع واللحوم.

وتابعت “صالح” أعمال الصرف الصحى ومحطة رقم ٦ بالسنطة.

elaosboa79851

elaosboa10354

elaosboa05417

elaosboa26093

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .