التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بالفيديو.. ريمونتادا إمبولي تُبعد نابولي عن صراع الصدارة في الدوري الإيطالي.

نابولي وإمبولي

حول فريق إمبولي تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه نابولي، إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم نابولي بهدفين عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة 44، ولورنزو إنسيني في الدقيقة ٥٣، ثم نجح أصحاب الأرض في العودة للقاء بقوة من خلال إحراز ثلاثة أهداف متتالية في العشر دقائق الأخيرة للمباراة عبر ليام هيندرسون في الدقيقة 80، وأندريا بينامونتي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 83 و88.

الخسارة جمدت رصيد نابولي عند 67 نقطة، ليظل في المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي، بفارق خمس نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، فيما ارتفع رصيد إمبولي إلى 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي لقاء آخر أقيم اليوم ضمن الجولة ذاتها، تعادل بولونيا مع ضيفه أودينيزي بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقناة الناقلة

إيهاب جلال يفتح النار على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز ومازيمبي

جماهير مازيمبي تقتحم الملعب وتحاول الاعتداء على لاعبي بيراميدز

حازم إمام يفجر مفاجآت مدوية ويكشف كواليس خطيرة حول اختيار إيهاب جلال ورحيل كيروش


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .