التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون وباختاكور في دوري أبطال آسيا اليوم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa98764

بث مباشر لمباراة التعاون السعودي وباختاكور الأوزبكي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباريات المجموعة الرابعة، وذلك بعدما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة دور المجموعات بنظام التجمع.

مشاهدة مباراة التعاون وباختاكور في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويدخل فريق التعاون السعودي مباراة اليوم أمام باختاكور الأوزبكي بهدف تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا: رقم تاريخي جديد لـ محمد صلاح مع ليفربول

تغلب فريق التعاون على نظيره الدحيل بهدفين مقابل هدف 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وسجل التعاون الهدف الأول عند الدقيقة 11 عن طريق اللاعب لياندر تاوامبا، وعند الدقيقة 86 أضاف اللاعب ميدران الهدف الثاني للتعاون، فيما سجل الدحيل الهدف الوحيد عند الدقيقة 8.

ويلعب النجم المصري مصطفى فتحي ضمن صفوف فريق التعاون السعودي، وذلك بعد الانضمامه إليه قادمًا من صفوف فريق الزمالك.

ورحل مصطفى فتحي عن صفوف فريق الزمالك إلى فريق التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك مقابل مليون دولار.

بث مباشر مباراة التعاون وباختاكور في دوري أبطال آسيا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة التعاون السعودي وباختاكور الأوزبكي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .