التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بدءاً من اليوم.. “السكة الحديد” تتيح حجز تذاكر قطارات وقفة عيد الفطر.

تبدأ هيئة السكة الحديد -اليوم الأحد- الموافق 17 أبريل 2022، في حجز مقاعد يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 وهو اليوم الموافق لوقفة عيد الفطر المبارك.

أما بعد الإثنين الموافق 18 أبريل 2022، فيتم فيه الحجز ليوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022 وهو أول أيام عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر، أن هيئة السكة الحديد توفر حوالي 61 ألف مقعد هذا العام، لنقل ركاب الصعيد خلال فترة عيد الفطر المبارك للاحتفال مع أسرهم، إضافة إلى الدفع بقطارات إضافية و”علاوات” لاستيعاب الطلب هذا العام.

وأتاحت هيئة السكة الحديد حجز مقاعد قطارات عيد الفطر عبر عدة وسائل، وهي المحطات بشكل مباشر، وعبر الموقع الرسمي لهيئة سكك حديد مصر، وعن طريق أبليكشين الحجز عبر الموبايل، وأخيرًا عبر الفيزا.

وتسمح الهيئة بحجز 4 تذاكر لكل بطاقة رقم قومي، لتفويت الفرصة على حيتان السوق السوداء في التلاعب بالتذاكر والإتجار بها.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .