التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – برقم الجلوس .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بالمعاهد الازهرية بالمحافظات الكترونيا عبر البوابة الالكترونية للأزهر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية هي إحدى النتائج التي يسهل على الطلاب استرجاعها بعد ظهورها برقم المقعد ، حيث يمكن للطالب استرداد نتائجهم برقم المقعد إلكترونيًا من خلال البوابة الإلكترونية الأزهر الشريف. رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم المقعد 2021-2022.

مسح نتائج الشهادة الأزهرية الإعدادية الربع الثاني 2022

استمرت امتحانات السنة التحضيرية الثالثة للأزهر سبعة أيام متتالية ، ابتداء من الأربعاء الماضي 25 مايو ، بموضوع اللغة العربية والفقه ، وحتى يوم الأربعاء التالي 1 يونيو. فترة طويلة من التوتر والقلق ، بعد أن قضى وقتًا في الدراسة خلال الأشهر السابقة.

عندما تعتبر الشهادة الإعدادية خطوة عادية في مسار التلميذ المدرسي ، لأن المجموع الذي يحصل عليه كل تلميذ يحدد نوع النظام التعليمي الذي يلتحق به في السنوات التالية للسنة الإعدادية الثالثة ، سواءً تعليم فني أو تعليم عام ، وهذا بالتنسيق الذي تعلنه وزارة التربية والتعليم في كل محافظة.

أعلن شيخ الأزهر عن ظهور نتيجة الفصل الإعدادي الثالث ، وانتهاء جميع عمليات التصحيح والتجميع في الساعات الماضية ، حيث تم تنظيم العمل بالسيطرة على جميع المحافظات بالشكل المخطط له ، حتى المرحلة الثانوية. تم الانتهاء من الشهادة هذا العام.

مسح نتائج الشهادة الأزهرية الإعدادية الربع الثاني 2022

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف عن الرابط الرسمي لنتيجة الصف الثالث عبر موقع بوابة الأزهر وبذلك تكون متاحة ومل طلابات مصر في لحظات قليلة جدا، وبمجرد تسجيل رقم الجلوس تظهر درجات كل الامتحانات التي خاضها الطالب والنسبة المئوية للنجاح، بعيدا عن الانتظار والذهاب إلى المدارس وضيع كثير من الوقت بدون نتيجة.

  • انقر فوق زر موقع ويب الزعامةلأزهر الشريف.
  • بعد فتح الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد ايقونة كبيرة بها اسم نتيجة الشهادة الاعدادية اضغط عليها.
  • اختر الفصل الدراسي الثاني.
  • سجل اسم الطالب بأربعة اتجاهات وسجل رقم المقعد بدقة كاملة.
  • انقر فوق الزر عرض النتيجة ، وانتظر لفترة من الوقت حتى تكون النتيجة متاحة لك.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .