التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – برقم الجلوس رابط نتيجة الشهاده الابتدائية والاعدادية الأزهرية azhar.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 التي يتوق كثير من طلبة الأزهر إلى معرفتها ، ممن شاركوا في امتحاني شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 ، عند إجراء امتحانات الابتدائي وشهادة الأزهر. الأربعاء 25 مايو 2022 ، وانتهت امتحانات طلاب الصف السادس بمدرسة الأزهر الابتدائية في 31 مايو 2022 ، فيما انتهت امتحانات المرحلة الإعدادية للصف الثالث في الأول من يونيو.

نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والثانوية 2022

بعد ذلك بدأت شيكات الأزهر في جميع المحافظات في تصحيح أوراق إجابة الطلاب في المرحلة الابتدائية الأزهرية وشهادة الأزهر ، حيث لا يزال فحص أوراق الإجابة جاريًا حتى يأخذ كل طالب حقه ، ومن المتوقع أن ستتم الموافقة على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية في الأيام المقبلة ، حيث تحدثت إدارة الأزهر الشريف عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والمرحلة الابتدائية للأزهر 2022 قريباً كما الأزهر. قدم قطاع المعهد خدمة التعرف على الطلاب بعد الشهادة الإعدادية للأزهر للشهادة الثانية 2022 ، على موقعه الإلكتروني ، والذي أعلن أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح للمواد الإعدادية والابتدائية سيتم الانتهاء من الموافقة على متابعة وإخطار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 للثاني ال مصطلح.

موعد إعلان نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022

أصدر محمد عبد الرحمن الدويني ، وكيل وزارة الأزهر الشريف ، تصريحات بخصوص موعد إعلان نتائج شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 ، وكذلك لأبنائنا في الخارج ، كما يلي: وأكد أن النتائج ستصدر في نهاية الأسبوع ، كما أكد لجميع الطلاب وأولياء الأمور أن معدل النجاح سيكون قريبًا من العام الماضي.

خطوات التعرف على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022

جميع الطلاب الراغبين في متابعة إعلان نتائج شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 حيث يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

1- في البداية يجب عليهم الدخول مباشرة إلى رابط بوابة الأزهر الرسمية

2- ثم اختاروا قطاع المعاهد الأزهرية للمرة الثانية.

3- ثم في الخطوة الثالثة يتم تحديد أيقونة الطالب الموجودة بأعلى القائمة.

4- بعد ذلك يتم اختيار نتائج الامتحان.

5- ستكون النتيجة متاحة بعد الموافقة وبعد ذلك سنقوم بتحميلها على الموقع.

توزيع درجات الشهادة الابتدائية الأزهرية

اهتم الطلاب في الأيام الأخيرة بالبحث في نتائج شهادة الأزهر 2022 الابتدائية والإعدادية التي ستصدر نهاية الأسبوع الجاري. وتجدر الإشارة إلى أن توزيع الشهادات على الدرجات

  • – القرآن الكريم بدرجة 100.
  • اللغة العربية 100 نقطة.
  • الرياضيات 100 نقطة.
  • مادة التربية الإسلامية 100 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 50 نقطة.
  • علم 50 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية 50 نقطة.

أما المواد التي لا تضيف إلى المجموع ، مثل التربية الفنية ، فستكون 40 درجة ، وعلوم الكمبيوتر 40 درجة ، والمستوى العالي للمعاهد النموذجية 50 درجة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .