التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بعد استكمال الامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021/2022 بجميع المعاهد الأزهرية لمرحلة التعليم الابتدائي على مستوى الجمهورية والتي عقدت ضمن طلب شامل للتدابير الاحترازية على مستوى الجمهورية. يترقب طلاب المرحلة الابتدائية الأزهر 2022 بفارغ الصبر إعلان نتائج شهادة الأزهر الابتدائية المؤهلة للمرحلة الإعدادية ، بعد الانتهاء من الاختبارات نهاية العام الجاري.

نتيجة الشهادة الأزهرية الأولى

منذ أن أكمل الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني في المواد المخصصة للطلاب في مرحلة الحصول على الشهادة الابتدائية للأزهر ، حدثت زيادة في عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية للأزهر 2022 عن طريق الدخول سورة الأزهر. موقع بوابة الأزهر والاستعلام يوميا عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مع رقم المقعد. يتم قبول الطلاب الناجحين في الشهادة الابتدائية للسنة الأولى من إعداد الأزهر.

نتيجة شهادة الأزهر الرئيسية عام 2022

يعمل أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد الأزهرية على مستوى مناطق الأزهر على مستوى الجمهورية جاهدين لاستكمال أعمال التصحيح والمراجعة والمراجعة خلال الأيام المقبلة تمهيدا لاعتماد قانون نتيجة قانون الأزهر. -أزهر. الشهادة الابتدائية الأزهرية الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 باتباع الخطوات التالية: لمعرفة نتيجة الشهادة الأساسية الأزهرية برقم المقعد ، انتقل إلى الرابط التالي:

  • للبدء ، انتقل إلى موقع بوابة الأزهر.
  • بعد ذلك ، حدد رمز نتائج الاستعلام من القائمة المنسدلة.
  • ثالثًا ، ابدأ في تدوين جميع معلومات الطالب بما في ذلك المحافظة وإدارة التعليم بتفصيل كبير.
  • رابعاً: يجب تسجيل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • خامساً: الضغط على مصطلح البحث أو الاستعلام في نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ، وستظهر أمامك علاماتك في المجالات الأكاديمية.

رابط طلب نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

أعلن الأزهر الشريف ، في بيان رسمي نشر في الجريدة الرسمية على فيسبوك وعلى بوابة الأزهر التعليمية ، موعد بدء امتحانات الدور الثاني في المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية. والمراحل التحضيرية. والتي ستبدأ في 17 يوليو المقبل ، بمجرد انتهاء امتحانات طلاب ثانوية الأزهر ونشر جداول امتحانات الشهادة.

مادة المصحف 50 درجة.

موضوع اللغة العربية 50 درجة.

50 درجة رياضيات.

50 درجة مادة التربية الإسلامية.

25 درجة مادة الدراسات الاجتماعية.

مادة اللغة الإنجليزية تساوي 25 درجة وسيتم الإعلان عن شهادة الأزهر 2022 الابتدائية برقم المقعد على موقع بوابة الأزهر التعليمية في الساعات التالية بمجرد قبولها من قبل شيخ الأزهر.

بعد تصريحات مسؤولي قيادات الأزهر عن الموعد المقبل لإعلان نتيجة السنة السادسة من ابتدائية الأزهر بمجرد اعتماد النتيجة من قبل ممثل شيخ الأزهر. وإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على الموقع ، ازداد البحث على مؤشرات جوجل في الساعات الأخيرة لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهر 2022.

ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي بالأزهر إعلان نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2022 خلال الساعات القليلة القادمة فور اعتماد النتيجة من قبل ممثل شيخ الأزهر. الماضي في جميع المعاهد الأزهرية.

وأقر الدكتور محمد الداويني وكيل الأزهر صباح اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 عقب حصول الأزهر على شهادتيه الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2021/2022. حصلت الفتيات على 83.43 درجة. وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 69،940 ، وحصل الطالب على معدل نجاح 78.96٪. وتجاوز عدد الطالبات الطلاب بنسبة 74.78٪ وبلغ عدد الذكور 75673.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .