التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بسبب الإصابة.. هل يغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول والسيتي نصف نهائي كأس الاتحاد؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أنتهي اليوم المباراة التي كان ينتظرها الجميع، بين مانشستر سيتي و ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي ، علي ملعب الإتحاد ، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .

أحرز أهداف السيتي اللاعب البلجيكي دي بروين، و الهدف الثاني عن طريق جبريال خيسوس ، وأحرز كل من دييجو جوتا و السنغالي ساديو ماني من تمريرة ولا أروع من الفرعون المصري محمد صلاح لصالح ليفربول.

و أصبح رصيد فريق بيب جوارديولا 74 نقطة ، أما ليفربول 73 نقطة ، و يتجمد الفارق بينهما عند نقطة واحدة، و يظل كل منهم ينتظر تعثر الأخر، و بالأخص فريق الليفر لأن مانشستر سيتي سيحاول الفوز في كل المباريات و التتويج بالبريميرليج.

و كشفت الكاميرات بعد اللقاء، أن محمد صلاح يعاني من آلام في الكتف، و يخرج من الملعب يمسك بكتفه و يتألم بسببه.

و كثرت تقارير صحفية في الأوقات القليلة أن محمد صلاح أصبح حوله شكوك من مشاركته أمام السيتي السبت القادم في كأس الإتحاد الإنجليزي ، و لكن لن يعلن ليفربول عن أي شئ حتي الأن بخصوص صلاح ، سواء إصابة أو عدمها.

و حاليا فريق الليفر يستعد لملاقاة بنفيكا في عودة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الأنفيلد ، و بالتأكيد إذا يعاني صلاح من آلام ، بنسبة كبيرة لن يشركه في لقاء بنفيكا ليريحه لمباراة السيتي في الكأس ، نظرا لضمان صعود الليفر بنسبة كبيرة ، بعد الفوز في البرتغال 3/1.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .