التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بسبب الاختيار أحمد موسى ساخرا: الإخوان عايزين شهر رمضان يخلص دلوقتي.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بسبب الاختيار أحمد موسى ساخرا: الإخوان عايزين شهر رمضان يخلص دلوقتي.. فيديو

الاختيار 3

طالب الإعلامي أحمد موسى بجزء رابع من مسلسل الاختيار، قائلا: “مسلسل الاختيار رائع وعامل رد فعل قوي جدا”.

وأضاف “أحمد موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، : “كل حلقة للمسلسل عاملة رد فعل قوي سواء داخل مصر أو خارج مصر”، لافتا: “الإخوان عايزين رمضان يخلص دلوقتي علشان المسلسل يخلص، ما نعمل منه جزء رابع”.

عرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقريرا عن آراء الشعب المصري حول مسلسل الاختيار 3.

وقال أحد المواطنين: “الأحداث طبيعية وهي التي عشناها وبنشوفها في المسلسل”، متابعا: “أكثر حاجه لفتت نظري هو تجسيد دور الرئيس السيسي دور مبهر”.

وأضاف آخر: “التسريبات كانت مفاجأة بالنسبة لنا تعرفنا من خلالها على حقيقة الإخوان”، مؤكدا: “المسلسل يحكي تفاصيل لم نكن نعرفها”.

وأشار مواطن آخر: “المسلسل يجسد ويحكي واقع البلد في هذه الفترة، والجيش هو الذي حمى الدولة المصرية”.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .