التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


حسم الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان مستقبله بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أعلن أن أسلوب المداولة بين دوناروما والكوستاريكي كيلور نافاس لن يستمر في الموسم المقبل، ما يفتح الباب أمام رحيل أحد الحارسين.

وقال دوناروما لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” بمناسبة حصوله على أول لقب دوري في مسيرته وهو الدوري الفرنسي: “سأبقى في باريس سان جيرمان وأحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “كان من دواعي ارتياحنا الشديد التتويج بالدوري الفرنسي، لقد استقريت في موسمي الأول هنا وأنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور، نأسف لخيبة الأمل في دوري الأبطال، لكننا سنحاول تعويضها”.

وأردف: “نحن آسفون لصافرات الاستهجان من جماهيرنا ضدنا، لكننا نفهمهم، أردنا أن نقدم أداءً جيدًا في أوروبا، لقد عانينا داخل غرفة الملابس بعد الإقصاء من ريال مدريد، سنحاول الفوز بدوري الأبطال في المستقبل”.

ولعب دوناروما 22 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، أي أقل مباراتين من زميله في الفريق كيلور نافاس.

واستقبلت شباك دوناروما 20 هدفًا وحافظ على نظافتها في ثماني مرات، وهو الذي انتقل لسان جيرمان في الصيف الماضي قادما بشكل مجاني من ميلان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .