التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


حسم الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي مستقبل مدافعه أنطونيو روديجر المطلوب بقوة من ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ريال مدريد أصبح قريبا من ضم رودريجر بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده الحالي مع تشيلسي.

وقال توخيل في تصريحات تلفزيونية، عقب فوز تشيلسي على وست هام 1-0، في الدوري الإنجليزي: “رودريجر يريد مغادرة النادي، أبلغني بهذا القرار في حديث خاص بيننا”.

وأضاف: “لقد قدمنا كل شيء، من أجل الإبقاء عليه، ولكن جاءت العقوبات المفروضة على تشيلسي، ولم يعد النادي قادرا على تجديد العقود أو استقدام اللاعبين حتى الوقت الحالي”.

ووقعت عقوبات على تشيلسي ومالكه الروسي رومان أبراموفيتش، من قبل الحكومة البريطانية، منها الحرمان من التعاقدات أو تجديد عقود اللاعبين، بسبب ما يقال عن علاقة أبراموفيتش بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي تخوض بلاده حربا ضد أوكرانيا.

يذكر أن رودريجر (29 عاما) يلعب في تشيلسي منذ صيف 2017، وساهم في تحقيق الفريق لـ5 ألقاب محلية وقارية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .