التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


حلت المغنية بلقيس فتحي، ضيفة على برنامج”مراحل” الذي يقدمه الإعلامي علي العياني ويبث عبر قناة “sbc”.

وكشفت بلقيس عن مواصفات فارس أحلامها، قائلة: “أريد زوج يكون سند لي ومستقل ماديا وداعم ومتقبل لشهرتي، ولا يغار من عملي بالفن وألا يكون عنده حب تملك وسيطرة، لأن هذه الأشياء لا تظهر في البداية وإنما بعد الزواج عندما تغلق الأبواب ما يؤثر نفسيا”.

وعند سؤال بلقيس عن سبب انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف رفضت الحديث، مشيرة إلى أن الانفصال حدث بسبب عدم التفاهم مع السنة الأولى من الزواج مثلما يحدث مع معظم الأشخاص وأنها تكن له كل الحب والاحترام.

من ناحية أخرى، قالت بلقيس فتحي إنها تحب ليلة زفافها بكل تفاصيلها وإنها تشاهد الفيديوهات حتى الآن، لافتة إلى أن تكاليف الزفاف بلغت 3 ملايين دولار منها 300 ألف دولار للفستان وحده.

ولا تزال بلقيس تحتفظ بالفستان في دولابها الخاص، إلى جانب تخطيطها لإهداءه لعروس في حفل زفافها بشرط أن تكون تلك الفتاة لها حالة خاصة: “كل فترة أطلعه أطل عليه طلة، وأشعر إني أرغب في إني أهديه لعروس، ما أعرف مين هي هذه العروس، لكن أشعر إني عايزة أهديه ليها عشان أسعدها، بس تكون هذه العروس لها حالة خاصة مختلفة عن البنات العاديات”.

127 123309 bilqis reveals hidden aspects 2

127 123309 bilqis reveals hidden aspects 3

وتطرقت بلقيس في حديثها بالبرنامج عن مقارنتها بالنجمتين أحلام ونوال، قائلة: “أحلام ونوال يغنيان منذ أكثر من 30 عاما، لذلك أرفض فكرة أن يتم مقارنة فنان بآخر”.

وأشارت إلى إنها لا تشبه أحد ولديها هوية موسيقية خاصة بها أنشأتها على مدار 11 عاماً قدمت خلالها 4 ألبومات وعشرات الأغاني المصورة من إنتاجها الشخصي ومئات الحفلات الغنائية الناجحة.

بلقيس طرحت مؤخرا أغنية “صابرة” باللهجة المغربية التي تصدرت “تريند يوتيوب” في عدد من الدول العربية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .