التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022.. الرابط المباشر وخطوات التقديم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

يواصل أولياء الأمور تقديم أزهر 2022 من الصف الأول الابتدائي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، حيث يرغب عدد كبير من أولياء الأمور الذين يرغبون في تسجيل أبنائهم في تعليم الأزهر بالتسجيل عبر الإنترنت.

بما أن بوابة الأزهر الإلكترونية ، تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، تعد من أكثر عبارات البحث التي نوقشت على جوجل ، في الساعات القليلة الماضية ، خاصة مع فتح الباب لقبول جديد. مجموعة تلاميذ الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال.

يراقب موقع “أخر الأخبار” على مدار الساعة رابط تقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهر 2022 ، والأوراق المطلوبة ، من بين الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه.

التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 الأزهر

وأجرى شيخ الأزهر الشريف رابط تقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهر 2022 ، مطلع شهر يونيو الجاري ، على شرط أن يستمر الطلب حتى نهاية الشهر ، وأن سيتم الإعلان عن نتائج التطبيق مطلع الشهر المقبل.

وقالت إن تقديم السنة الأولى الابتدائية 2022 ازدهر إلكترونيًا عبر بوابة الأزهر ، ويرغب الأهالي في إلحاق أبنائهم بالدفعة الجديدة بمدارس ومعاهد الأزهر ،

التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 الأزهر

التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 الأزهر

بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 2022

يتزايد البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من الابتدائي 2022 ، ويحرص الكثير من الآباء على تسجيل أبنائهم ، حتى يتمكنوا من الالتحاق بتعليم الأزهر.

وقال شيخ الأزهر إنه تقرر ألا يقل عمر الطفل المتقدم للالتحاق بالصف الأول الابتدائي عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات ، موضحا أنه في حالة وجود شواغر في روضة الأطفال والصف الأول ، يمكن تخفيض السن المحدد للقبول إلى سنة وأشهر.

خطوات تقديم السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022

– يمكن لأولياء الأمور تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 ، بالدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ، من هنا.

– يختار المواطن ايقونة “ولي” متضمنة التقديم الالكتروني للسنة الاولى من المرحلة الابتدائية.

أدخل جميع البيانات المطلوبة.

– المطابع الأم حفظ.

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 والأوراق المطلوبة

شهادة الميلاد الأصلية للطالب وأربع نسخ منها.

– 3 صور من بطاقة ولي الأمر ورقم هاتفه.

– 6 صور شخصية للطفل.

– طوابع بريدية “75 جنيها” وطوابع بريدية وزنها 2 جنيه.

– 5 مغلفات بريدية.

ملف الأزهر.

التسجيل الالكتروني.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .