التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بوابه نتائج التعليم الاساسي الصف السادس الابتدائي 2022 وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج بوابة التعليم الأساسي للصف السادس الابتدائي ، منذ أن أنهى الطلاب الاختبارات ، بدأ البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022. وأجرى الطلاب الامتحان الورقي وجها لوجه خلال شهر مايو الجاري ، بعد أن بدأت عمليات التصحيح في جميع المحافظات ، وستكون نتائج الصف السادس متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ومراجعة جميع الدرجات ومراجعتها ليتم اعتمادها رسميًا ، أعرب بعض الطلاب عن آرائهم المتضاربة فيما يتعلق بأسئلة الاختبار ، ورأى بعضهم أنها كانت صعبة ، وقال البعض إنها كانت متوسطة وفي حدود تصل ، حتى يحين وقت الكشف عن أسئلة الامتحان. رابط نتائج العام السادس 2022حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة نتائجهم من خلال اسم كل طالب ورقم مقعده.

نتائج التعليم الأساسي يحمل الصف السادس الابتدائي

الاستعلام من خلال البوابة عن نتائج التعليم الأساسي للصف السادس. لقد أصبح هذا أحد الاهتمامات الرئيسية للطلاب في هذه المرحلة في العراق مع والديهم. وستتاح لهم نتائج المرحلة الابتدائية السادسة بعد فترة وجيزة من انتهاء لجان جميع المحافظات العراقية من تصحيح الواجبات المنزلية للطلاب ، وتعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل في مسار الطالب ، ويتم استخلاصها من خلال ما يلي: الخطوات:

  • أول الأشياء أولاً: اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق مباشرة لحفظ نتيجتك بمجرد ظهورها.
  • ثانيًا: بعد دخولك إلى الموقع يجب اختيار النتائج السادسة من الخيارات المتاحة لك.
  • ثالثًا: في الخطوة التالية عليك كتابة اسمك بالكامل ومتابعته برقم جلسة الامتحان في المكان المحدد.
  • الرابع والأخير: اضغط على زر تخزين النتائج وسترى العلامات التي حصلت عليها في المواد التي تم فحصك فيها.

النتائج الابتدائية السادسة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم لمن ينتظرون نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، المرحلة الأولى ، عن أمر مهم. أي أن جميع الأسئلة المطروحة في الامتحان لم تأت من خارج البرنامج الذي درسوه ، بل كلها مأخوذة من البرنامج الذي تمت دراسته. والأسئلة التي تمت الموافقة عليها هذه المرة كانت مستهدفة ، والأشخاص الذين طرحوا الأسئلة هم بعض المعلمين المدربين تدريباً عالياً لتقديم الأفضل.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه موضوع البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الأساسي للصف السادس الابتدائي. بعد انتهاء امتحانات هذه الفئة بدأ البحث المكثف عن نتائج السنة السادسة. وسيتمكنون من معرفة نتائجهم عندما يتم اعتمادهم من قبل الجهات المختصة داخل الوزارة. علما انه سيتم وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

يقدم Lulu Market البقالة والمواد الغذائية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .