التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بيراميدز يغادر فندق الإقامه ويتوجه إلى ملعب المباراة استعدادا لمواجهة ما زيمبي.

عاطف عبد العزيز

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مقر فندق إقامتها بمدينة لوبومباشي في الكونغو، استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في المواجهة الهامة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوبومباشي في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين لإعلان تشكيل المباراة وخطة اللعب التي سيخوض بها اللقاء في ظل أهمية كبيرة لتلك المواجهة الهامة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي ورئيس البعثة على تحية اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب المباراة وطالبهم بضرورة الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة القارية.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .