التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تأهيل المساقي الخصوصية بمركز ببا في بني سويف.

محمد شعبان

تفقد المهندس عماد محمود جنجن وكيل وزارة الزراعة ببني سويف، العمل الفعلى لتأهيل المساقى الخصوصيه بمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف والتي تخدم عدد كبير من المزارعين.

حيث تفقد وكيل وزارة الزراعة سير العمل في تأهيل المساقي الخصوصيه بعدد من المناطق بمركز ببا للوقوف علي خطوات التنفيذ ومدي تحقيق أعلي استفادة من التأهيل.

واكد عماد جنجن أن العمل جاري علي اكمل وجه وسط. فرحه من المزارعين المنتفعين مشيرا إلي انه تم تسليم المقاولين مساقي جديده للعمل بها.

جاء ذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية، السيد القصير وزير الزراعة و الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .