التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحت رعاية النائبان تيسير مطر ومحمد تيسير مطر.. افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب دار السلام

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحت رعاية النائبان تيسير مطر ومحمد تيسير مطر.. افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب دار السلام

تيسير مطر

هاني فتحي

تفتتح في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، الدورة الرمضانية لكرة القدم، بمركز شباب دار السلام، وذلك تحت رعاية النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، والنائب محمد تيسير مطر امين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب والشيوخ، وبمشاركة كبيرة من أهالي دار السلام

وأجريت مساء أمس القرعة الخاصة بالدورة الرمضانية في مكتب خدمات المواطنين الخاص بالنائب محمد تيسير مطر، بحضور مسؤولي الفرق المشاركة ومنظمي البطولة.

وأجريت القرعة باستخدام تطبيق إلكتروني، يقوم بترتيب الفرق بشكل الكتروني، لضمان عامل النزاهة والحيادية.

ورحب “مطر” خلال القرعة بالفرق المشاركة، متمنيا لهم التوفيق، ومؤكدا على ضرورة أن تسود روح التعاون بين اللاعبين، من أجل العمل على إنجاح البطولة وخروجها بالشكل الأمثل، خصوصا أن البطولة تعتبر هي بداية النشاط الرياضي بمركز شباب دار السلام عقب الانتهاء من تطويره.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .