التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحديث جديد .. أدخل رابط تسجيل الصف الأول الأساسي الأردن // موقع eserices.moe.gov.jo

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط تسجيل طالبة في الأردنسيتم تفعيله في الساعات القليلة القادمة لاستقبال مئات الآلاف من أولياء الأمور لتسجيل أطفالهم في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية للعام الدراسي المقبل ، لكل من الطلاب الأردنيين والمقيمين غير الأردنيين. ستكون إلكترونية للمدارس الحكومية بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد كالتسجيل في المدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث وسيتم عمل الثقافة العسكرية في مقار هذه المدارس ، مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية التي وضعتها وزارة الصحة الأردنية ، ونحن من خلال موقعكم أثقّف نفسي. ، سنقدم لكم رابط التسجيل عبر الإنترنت المستندات المطلوبة للتسجيل وكافة التفاصيل المتعلقة بعملية التسجيل للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية للعام الدراسي القادم.

دخول السنة الأولى الأردن 2023

طلبت وزارة التربية والتعليم من أولياء أمور الأطفال في رياض الأطفال وأولئك الذين ينتقلون تلقائيًا إلى السنة الأولى من المدرسة الابتدائية عدم دخول المدرسة المنصة الرسمية التسجيل لان بياناتهم موجودة وسيتم تحويلها تلقائيا للسنة الاولى وقد حددت الوزارة ارقام الهاتف للرد على طلبات الاباء بخصوص كل ما يتعلق بالتسجيل وسنقوم بنشر التعميم المرسل الى الاقسام اليوم.

التسجيل

رابط تسجيل طالبة في الأردن

تم تفعيل رابط التقديم لطلاب الصف الأول من قبل وزارة المواصلات في الحكومة الأردنية ، بهدف استكمال جميع طلبات السنة الأولى من المرحلة الابتدائية العام المقبل دون أي مشاكل فنية تؤثر على عملية التسجيل ، وحتى الآن ولم ترد الوزارة على أي شكاوى من الموقع نظرا للجهود التي تبذلها الوزارة في هذا الصدد لراحة الطلاب وأولياء أمورهم.

صرح متحدث باسم وزارة التربية والتعليم لتلفزيون الأردن اليوم

صرح الدكتور أحمد المصافة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية ، في حديث للتلفزيون الأردني حدث اليوم ، أن هناك خططًا للتسجيل في السنة الأولى من الابتدائي هذا العام حوالي 200 ألف تلميذ وطالب سواء كانوا مواطنين أو مقيمين وشرح التسجيل. عملية للطلاب من خلال إنشاء حساب جديد لمعلم الطالب.

تعميم من وزارة التربية والتعليم للتوجيهات التربوية

أرسلت وزارة التربية والتعليم الأردنية كتاباً دورياً يتضمن شروط وآلية التسجيل لطلبة السنة الأولى من المرحلة الابتدائية للعام الدراسي المقبل 2023/2022 ، وقالت إن عمر الطالب يجب ألا يزيد عن 9 سنوات. سنة في 31/12/2022 التالية ، ويجب أن يكون تاريخ الميلاد بين 01/2016 وتاريخ الميلاد في 31/12/2016 ، ولن يتم قبول الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن ذلك.

رابط تسجيل طالبة في الأردن 2022

يمكن لجميع أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أطفالهم في المدارس الحكومية الوصول إلى الرابط التالي لخدمة الالتحاق بالمدارس الابتدائية في الصف الأول: ese rices.moe.gov.jo. المواعيد المحددة للتسجيل من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية والتي سنعرضها عليكم في المقال.

التسجيل للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأردن 2023/2022

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية ، الدكتور أحمد المصافة ، أن الوزارة هيأت موقع التسجيل على أقصى حد وتوزيع كتاب دوري اليوم الخميس 16/06/2022 على كافة اتجاهات التعليم. في جميع أنحاء المملكة بما في ذلك آلية التسجيل وأرقام هواتف اللجنة الفنية للتواصل معها في حالة وجود معوقات أثناء تسجيل الطلاب عبر المنصة الإلكترونية.

التسجيل عبر الإنترنت للسنة الأولى

  • تواصل عبر رابط المنصة eservices.moe.gov.jo.
  • التسجيل في حساب ولي أمر الطالب “أردني ، غير أردني”
  • قم بتسجيل رقم الهاتف المحمول واختر كلمة المرور المناسبة التي سيتم الاحتفاظ بها لإعادة الدخول إلى النظام الأساسي.
  • سجل جميع البيانات المطلوبة للطفل ليطلبها.
  • تحقق من البيانات وتأكد من صحتها ، ثم انقر فوق تسجيل ، وبذلك تكتمل عملية التسجيل بنجاح.

خطوات لتغيير كلمة المرور الخاصة بك في حالة فقدها

تاريخ بداية ونهاية التسجيل في السنة الأولى

  • يبدأ التسجيل يوم الخميس 16/06/2022.
  • نهاية التسجيلات بتاريخ 31/07/2022.

المستندات المطلوبة عند التسجيل

  1. شهادة ميلاد أصلية موثقة تحتوي على الرقم الوطني.
  2. أصل شهادة تطعيم الطفل.
  3. 6 صور شخصية حديثة للطفل مقاس 4 * 6.
  4. شهادة فحص طبي صادرة عن مركز طبي معتمد.
  5. جواز السفر وتصريح الإقامة للمقيمين يجب أن يكون جواز السفر وتصريح الإقامة ساريين.
  6. صورة مصدقة عن دفتر العائلة للطلبة الأردنيين.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، بدأت الحكومات بالبحث عن حلول بديلة لدعم الطلاب في المدارس سواء كانت تدرس أو تجري اختبارات أو تسجل الدخول للمراحل الأولى من التعليم ، والمملكة الأردنية الهاشمية هي واحدة من الدول الأولى التي استخدمت التكنولوجيا في تعزيز العملية التعليمية ، بما في ذلك عملية التسجيل في رياض الأطفال بالنسبة للسنة الأولى ، يمكن للمدرس التسجيل من المنزل أو مكان العمل في أي وقت ، على مدار 24 ساعة في اليوم.

ملعب التعليم الأساسي في الأردن

تهتم وزارة التربية الوطنية بالمرحلة الأولى من التعليم وهي مرحلة التعليم الأساسي ، لأن هذا هو ما يشكل المستقبل العلمي للطالب وهو الأساس الذي يبني عليه كل الخطوات اللاحقة. تطوير البرامج التي تساعد على تنمية مهارات الطالب ، حتى يتم اكتشاف المواهب وتنميتها في سن مبكرة ، لرفع الأمة ، وأن نكون علماء الأردن في المستقبل.

“ظهر الآن” عقب شهادة الأزهر الإعدادية 2022 الفصل الثاني عبر البوابة الإلكترونية للأزهر للنتائج

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .