التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحريات لكشف ملابسات سقوط شاب من الطابق السادس فى بورسعيد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن بور سعيد، من تحرياتهم لكشف ملابسات مصرع شاب، إثر سقوطه من الطابق السادس من إحدى العمارات الكائنة بحي العرب.

وتلقت مديرية أمن بور سعيد، إخطارا يفيد بسقوط شاب ثلاثيني من الطابق السادس بحي العرب.

وبالانتقال والمعاينة، تبين مصرع شاب 33 عاما، إثر سقوطه من الطابق السادس من العقار محل البلاغ.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .