التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تداول ١٨٦٦ طن بضائع عامة ومتنوعة و٣٠٢ شاحنة بموانئ البحر الأحمر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تداول ١٨٦٦ طن بضائع عامة ومتنوعة و٣٠٢ شاحنة بموانئ البحر الأحمر

موانئ البحر الأحمر

حمدى حجازى

شهدت موانئ البحر الأحمر، في الحركة الملاحية و حركة تداول البضائع خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وصول و مغادرة ٧ سفينة خلال اليوم، وسجلت الهيئة بموانيها وصول ٣ سفن بضائع عامة ومتنوعة، ومغادرة ٤ سفن بضائع عامة ومتنوعة، وترسو على الأرصفة ١١ سفينة، ومن المنتظر دخول 3 سفينة جديدة اليوم.

حيث شملت حركة الصادرات تداول ١٥٢٧ طن بضائع عامة ومتنوعة و ٢٢١ شاحنة و ٤ ملاكي، كما شملت حركة الواردات تداول ٣٣٩ طن بضائع عامة و ٨١ شاحنة و ٦٥٧ ملاكي، هذا وقد غادر ميناء سفاجا السفينة امل بحمولة ٧٤ شاحنة والسفينة دليلة بحمولة ٧٩ شاحنة وملاكي.

كما استقبل ميناء نويبع السفينة سيناء والسفينة عمان وغادرت السفينة سيناء والسفينة عمان حيث تم استقبال ٨١ شاحنة بحمولة ١٧٠ طن بضائع عامة و ١٦٩ بضائع ترانزيت الي ليبيا و ٣ ملاكي و تم تصدير ٦٨ شاحنة بحمولة ١٥٢٧ طن بضائع عامة، كما استقبل ميناء السويس السفينة النوي اكسبريس بحمولة ٦٥٤ ملاكي قادمة من جدة.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .