التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تشافي غاضب من جماهير برشلونة.. «شعرت أن منزلنا مسروق».elaosboa23871

زعم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه شعر بالحرج حتى قبل وصول الحافلة إلى ملعب كامب نو قبل مباراتهم ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

تمكن الآلاف من المشجعين الألمان من الحصول على تذاكر لمباراة يوم الخميس في كاتالونيا واحتلت أجزاء كبيرة من المدرجات، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن الزوار كانوا يلعبون على أرضهم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: عندما غادرت الفندق، رأيت أن هناك شيئًا ما خطأ.

وأضاف: ألقوا كل شيء علينا. تشعر أنك مسروق في منزلك. لا يبدو أننا كنا نلعب في المنزل.

وأكمل تشافي: كل شيء بدأ بشكل سيء. ثم [جاءت] ركلة الجزاء. كانت ليلة مصيرية بكل الطرق. بدأت وانتهت بشكل سيء.

وواصل مدرب برشلونة: إنها ضربة قاسية، لقد قضوا علينا من الدوري الأوروبي. كنا نأمل أن نفوز بها وننتقل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا [مرحلة المجموعات] ولم ننجح. إنها ضربة.

كان هناك حديث حول ما إذا كان برشلونة يمكن أن يجمع بين لعب كرة القدم الجذابة والألقاب الفائزة، لكن تشافي يصر على أن فلسفة الفريق لن تتغير.

وأضاف: بهذا الأسلوب، فزنا بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. قدمه يوهان كرويف. لقد أتى ثمارًا ونتائج. علينا تحسينه، لكن ليس الترنح. علينا أن نصدق، ونصحح، ونحسن. لن نغير حمضنا النووي لخسارة مباراة أو لقب.

يواجه برشلونة قادش على أرضه يوم الاثنين، حيث أوضح تشافي أن فريقه يجب أن يحسن بعض جوانب لعبهم.

وأشار تشافي: إنك تتحسن من خلال العمل. عليك أن تتحسن ولا تستسلم بسهولة. علينا أن نتطور في الدقائق الأولى من المباريات. إنه تركيز.

واختتم المدرب الإسباني: أردنا الفوز باللقب، وما زلنا نقاتل من أجل الدوري. نحن هناك [في السباق]، رغم أنه معقد.أنا فخور بالطريقة التي تنافسا بها يوم الخميس، لكننا لم نلعب جيدًا لقد أظهرت لهم أخطائنا.

اقرأ أيضًا:

أشرف حكيمي: مبابي سيقرر الأفضل لمسيرته.. وسأدعمه

مران الزمالك.. “عبد الغني” يؤدي تدريبات تأهيلية وجلسة سريعة بين فيريرا وإمام عاشور


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .