التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تصريحات نارية من بيب جوارديولا بعد انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انتهت مباراة فريق مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى بيب جوارديولا على أداء لاعبيه في تصريحاته التي تبعت اللقاء الناري الريدز فريق رائع ولديه لاعبيه عملاقه ي الهجوم، وهيكله الدفاعي رائع جداً، وأنا معجب بليفربول وإقدرهم.

وأضاف:مشاهدة ليفربول ممتعة، أعرف كم هم جيدون، تهديداتهم الهجومية، كان اليوم مثالًا جيدًا للدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم، لقد كان أداؤنا جيداً بشكل لا يصدق، يعرف كلا الفريقين أنه قبل سبع مباريات متبقية علينا أن نفوز بهم جميعًا، سنلعب من أجل ذلك، نعلم أن السقوط في مباراة واحدة يعني بأننا لن نكون أبطال الدوري الإنجليزي.

وأكمل في ماتش الذهاب الذي كان في الأنفيلد انتهى بالتعادل على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمنا في الشوط الأول، هذا الأمر لم ينته بعد، سأقول الشيء نفسه حال الهزيمة أوالانتصار، ونحن نعرف ما علينا القيام به، لقد كانت مباراة رائعة، قدمنا أداءًا جيدًا وأنا فخور باللاعبين.

وعن البلجيكي كيفن دي بروين قال ان هذا مستواه على الرغم من أنه عانى في النصف الأول من الموسم بسبب الإصابه ولكنه الأن عاد لرونقه وقوته، إنه ليس مجرد لاعب يقدم تمريرات حاسمة، لكنه الآن يسجل الأهداف.

وعن يورجن كلوب، قال: “أحترم يورجن كثيرًا لقد جعلني مدربًا أفضل، لسنا أصدقاء، لا نتناول الغداء معًا.. لدي رقم هاتفه ولكني لا أتصل به، هناك احترام.. إنه يعلم أنني يوم السبت المقبل سأحاول التغلب عليه”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .