التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما «تطبيق المصادرة».. قرار عاجل من وزير التموين بشأن نقل القمح بين المحافظات.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار

وزير التموين علي مصيلحي

فاطمه الكومى

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توجيه إلى مديريات التموين بالمحافظات بالتعاون مع مباحث التموين بمصادرة أي سيارة تقوم بنقل القمح من محافظة إلى أخرى دون تصريح، وأشار الدكتور / علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية أن من يقوم بتجميع القمح والاتجار به خارج الجهات المصرح لها قانونيا بتسويق الاقماح سيعرض نفسه للمساءلة القانونية طبقاً للقرار الوزاري رقم 51 لعام 2022 المنظم لتوريد الاقماح المحلية هذا العام.

كانت مديرية تموين الفيوم قد ضبطت أحد الاشخاص قام بتجميع الاقماح بقصد الإتجار بها بعيداً عن الجهات المسوقة للقمح والتي أقرها الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأصدر بشأنها قراراً وزارياً لتنظيم عمليات توريد الاقماح الى الجهات المسوقة بالصوامع والشون المطورة والهناجر والبناكر المخصصة لذلك وتم مصادرة الكمية مع التاجر والتي تصل الى 6 الاف طن ووضعها بصومعة طامية بالمحافظة.

ووجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مباحث التموين لمصادرة السيارة أيضاً.

يذكر أن الدكتور / علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر القرار الوزاري رقم 51 لعام 2022 بشأن تنظيم تداول الاقماح المحلية لموسم حصاد القمح هذا العام حظر فيه نقل القمح الناتج عن عام 2022 إلى أي مكان آخر إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من جهات التسويق.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .