التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أصدرت أسرة الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، بيانا، عن تطورات حالته الصحية، مؤكدة نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ونشر نجله الموسيقار أحمد أبو زهرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بيانا جاء فيه: “نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية”.

135 201825 developments health abdel rahman abu zahra 2

وأضاف: “وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو إخوتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم”.135 201825 developments health abdel rahman abu zahra 3

يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عاد إلى بيته، الجمعة الماضي، بعد رحلة علاج استمرت قرابة الشهر، إذ نقل في البداية إلى أحد المستشفيات، وتم حجزه في الرعاية المركزة، بعد فقدانه الوعي، وإصابته بكسر في مفصل الحوض اليمين.

وعبد الرحمن محمود أبو زهرة ولد في 8 مارس/آذار 1934، وتخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958، وتألق على شاشة السينما والتليفزيون وفي المسرح، ويضم أرشيفه الفني أعمالا فنية رائعة منها “لن أعيش في جلباب أبي، بئر الحرمان، أنا حرة، خيال مآتة”.

135 201825 developments health abdel rahman abu zahra 4

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .