التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعديل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 من قبل الوزير طارق شوقي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعديل نتيجة السنتين الأولى والثانية من قبل الوزير: وافق الوزير على إعلان النتيجة النهائية للعام الدراسي 2022 لتلاميذ السنتين الأولى والثانية من المدارس الثانوية وذلك من خلال تجميع نتائج الامتحانات الإلكترونية. ترسل للمدارس بالدرجات المعلنة في الامتحانات المقالية واضافة الدرجات للطلبة في الفصل الاول ، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على تعديل نتيجة الصفين الاول والثاني من قبل الوزير.

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المدرسة الثانوية

تم الإعلان عن نبأ موافقة وزير التربية والتعليم طارق شوقي على تعديل النتيجة بعد المراجعات التي جرت مع مديري التربية والتعليم. لديهم مشكلات فنية لم يتم تسجيلها في التطبيق الإلكتروني ، وتعمل الوزارة على رعاية الطلاب ، حيث سيتم رفع التقارير مع السجلات إلى إدارة الشؤون التعليمية.

كما يوجد عدد من الطلاب الذين تم تأكيد غيابهم في مادة أو أكثر ولم يسجلوا غيابهم في التطبيق الإلكتروني. نتائجهم غائبة أو الطلاب المسجلون تغيبوا عن طريق الخطأ في بعض المواد. حيث يتم التشاور مع الإدارة العامة لنظم المعلومات بالمكتب العام للوزارة برسالة رسمية للعمل على تعديل علامات الطلاب في هذه المواد واتخاذ الإجراءات القانونية.

تعديل نتائج السنتين الأولى والثانية من الثانوية من قبل الوزير

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا لمديري التربية والتعليم بسحب نتائج السنتين الأولى والثانية المعلنة والتي لم يتم الإعلان عنها. كما أكد أن تصحيح الامتحانات للسنتين الأولى والثانية تم إلكترونياً دون تدخل بشري حفاظاً على سلامة التلاميذ وأن دور المدرسة هو أن يتم تجميع الدرجات المرصودة فقط.

رابط لنتيجة السنة الأولى والثانية ثانوي 2022

أعلنت بعض المدارس أنه سيتم الحصول على نتائج العامين الأول والثاني من المرحلة الثانوية 2022 في الفصل الثاني كدرجات للطلاب ، وطلبت الوزارة من المدارس تقديم النتيجة لتعديلها وتحويلها إلى علامات و لتسهيل حصول الطلاب على النتيجة وتوفير الوقت للذهاب إلى المدرسة ، إلا أن مرحلة الإعلان لم تكتمل إلا بعد الانتهاء من إعداد النتائج الإلكترونية والورقية للطلاب.

الدرجات التراكمية لطلاب السنة الأولى والثانية الثانوية 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم أن المدارس تقوم بجمع درجات الامتحانات الإلكترونية عن طريق تجميع درجات الاختبار المقالي وتجميع درجات الطلاب في الفصل الدراسي الأول ، وبعد ذلك يحصل الطلاب على النتيجة النهائية وسيتم الإعلان عنها ، حيث توجد بعض القيم السلبية حيث ( -1) يعني. وهذا يعني أن الطالب غائب في هذا الموضوع وأنه قد تم تسجيل محضر غياب له. أما (-2) فيعني أن التلميذ معفي من هذا الموضوع وهي اللغة الأجنبية الثانية.

أحدث رموز PUBG Mobile غير المستخدمة ، قم بإعادة شحن رموز PUBG Mobile واحصل على جوائز وجوائز مجانية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .