التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف على رابط تنسيق التمريض 2023.. والأوراق المطلوبة بالكامل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

زيادة معدلات البحث تنسيق التمريض 2022 جميع منصات البحث الإلكترونية متوفرة حاليا ، بعد انتهاء إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الشهادة في جميع محافظات الجمهورية.

في السطور التالية ، سنراجع كل ما تحتاج لمعرفته حول تنسيق التمريض. سواء كانت الأوراق المطلوبة للتقدم لمدارس التمريض أو رابط التقديم على الدرجة الأولى الثانوية من وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

رابط التقديم على استمارة التمريض 2023

يمكن لأولياء الأمور الذين يرغبون في معرفة خطوات التقدم بطلب للحصول على تمريض 2022 للتقدم لأبنائهم ، الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر هذا الرابط: (من هنا).

الموعد النهائي لتقديم التمريض 2022

ومن المنتظر أن تعلن جميع مديريات التربية والتعليم الفني بالمحافظات عن تنسيق طلبة الشهادة الإعدادية وموعد التقديم للمرحلة الثانوية على اختلاف أنواعها التي تمت الموافقة عليها مؤخرا للطلاب. يفضل الكثير من أولياء الأمور حاليًا التعليم الفني ، وخاصة التمريض ، على الثانوية العامة ، نظرًا لتوفر فرص عمل جيدة للخريجين ذوي التدريب العملي للطلاب في المستشفيات التابعة للقوات المسلحة في جميع محافظات الجمهورية ، وذلك بهدف تدريب الطلاب على الإدارة. مع حالات الطوارئ والعمليات الجراحية بطريقة عملية ومباشرة.

1655666906 0

شكل التمريض 2023

المستندات المطلوبة للتقديم لمدارس التمريض

Les étudiants qui ont un certificat préparatoire et qui souhaitent s’inscrire dans les écoles d’infirmières des différents gouvernorats de la République doivent remplir les documents suivants approuvés par le ministère de l’éducation et de l’enseignement technique pour soumission, qui sont résumés كالتالي :

أصل شهادة الثانوية العامة أو بيان الإنجاز.

شهادة الميلاد الأصلية لمقدم الطلب.

نسخة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول لولي الأمر المسؤول عن الطالب.

صور شخصية حديثة للطالب بخلفية بيضاء مقاس 4 * 6.

6 طوابع للمهن الطبية.

رقم الطوابع 5.

1655666907 1

شكل التمريض 2023

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .