التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تقديم الصف الأول الابتدائي الازهري 2022 الشروط اللازمة للتقديم واخر موعد للدخول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن الأزهر الشريف عن تقديم السنة الأولى من ابتدائي الأزهر 2022 من كل عام دراسي جديد ، وتم فتح بوابة إلكترونية للقبول لجميع السنوات الأولى من المرحلة الابتدائية وحدائق الأطفال في جميع المراحل الابتدائية. معاهد الأزهر سواء (خاصة أو نموذجية أو نظامية) من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

عرض السنة الأولى الابتدائية الأزهرية 2022

استفسر العديد من أولياء الأمور عن الشروط والمستندات المطلوبة لتقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهرية لعام 2022 ، وما هو رابط التقديم وتقديم المستندات إلى المدارس.

رابط التقديم للسنة الأولى من ابتدائية الأزهر 2022

يقدم موقع وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور عبر البوابة الرئيسية لمركز معلومات وزارة التربية والتعليم بشأن فتح باب التقديم للطلاب من الرابط ، وسيتم استلام طلبات التسجيل في الموعد المحدد. السنة الأولى من المرحلة الابتدائية من 06/01/2022 إلى 06/31/2022 عبر الموقع ، ويمكن لأولياء الأمور تعديل طلب التسجيل والمعلومات في حالة حدوث خطأ خلال هذه الفترة ، وجمع المستندات اللازمة للتقديم ، ثم يستفسر المعلم عن التقديم للسنة الأولى ابتدائي.

متى ستدخل السنة الأولى من المدرسة الابتدائية؟

يبدأ الالتحاق بالصف الأول الابتدائي من 21/09 من كل عام ، ولا يقل عمر الطالب في أكتوبر عن 6 سنوات ، بعد تقديم المستندات المطلوبة واستكمالها إلكترونيًا ، من خلال الرابط المذكور أعلاه ، الصف الأول ورياض الأطفال. ، في حالة حدوث مشاكل ، يجب الاتصال عن طريق الفاكس (02) 25925226 ، هاتف (02) 25925226 ، البريد الإلكتروني: [email protected]

المتطلبات اللازمة لتقديم السنة الأولى ابتدائي؟

  • يجب شراء ملف من مراكز الخدمة والمكتبات لتقديم الطلب ، ويجب استكمال الأوراق الصحية.
  • 6 صور شخصية جديدة للطالب.
  • بطاقة هوية سارية المفعول للوالدين.
  • نسخة من فاتورة الكهرباء أو المياه.
  • طوابع بريد صحية وتعليمية.
  • Ensuite, les candidatures sont triées une fois terminées pour tous les élèves, et les documents inappropriés sont exclus, et vous pouvez connaître le résultat de l’admission dans tous les gouvernorats pour la première année du primaire à Al-Azhar via le lien sur le موقع إلكتروني.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .