التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تقديم الصف الأول الابتدائى 2022/2023.. رابط مباشر للمدارس الحكومية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

عرض العام الأول من المرحلة الابتدائية 2022 ينبعث من مؤشرات البحث على جوجل ، حيث يقوم العديد من المتابعين باستشارة المواقع الإلكترونية ، لتسجيل أبنائهم في مدارس اللغات الحكومية والرسمية ، ويمكن تسجيل البيانات عبر رابط إلكتروني ، والذي تم توفيره من قبل وزارة التربية والتعليم.

عرض من الدرجة الأولى

يمكن لأولياء الأمور تعديل طلبات التسجيل والبيانات خلال الفترة المتاحة ، في حالة وجود أخطاء في بيانات الطالب ، ثم جمع المستندات المطلوبة في الطلب للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية وتقديمها إلى إدارات المدرسة.

رابط عرض المدرسة الابتدائية

يمكن حفظ بيانات الطالب عبر الرابط التالي: https://prim.emis.gov.eg/

خطوات تسجيل البيانات

حددت وزارة التربية والتعليم عدة خطوات لإدخال السنة الأولى من المرحلة الابتدائية في المدارس الحكومية والتجريبية ، على النحو التالي:

– الاتصال بالرابط ( هنا ).

إنشاء حساب ولي أمر على بوابة مركز المعلومات من خلال إدخال البيانات الأساسية ، كما تظهر في بطاقة الهوية الوطنية وبيانات التواصل مع ولي الأمر.

أدخل رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني مع بيانات العنوان لمحل الإقامة.

بعد ذلك ، يقوم المدرس بإدخال كلمة المرور ، والتي يجب ألا تقل عن 8 أحرف.

يجب أن تحتوي كلمة المرور على أحرف وأرقام ، ويجب أن يكون أحد الأحرف كبيرًا.

بعد ذلك يدخل المعلم إلى بوابة مركز المعلومات.

أدخل الرقم القومي وكلمة المرور اللذين دونتهما في الخطوات السابقة عند إنشاء حسابك.

بعد ذلك ، يقوم الوصي بإدخال أصل شهادة الميلاد (الكمبيوتر) للطفل ، وبطاقة الهوية الوطنية لولي الأمر ، وملف كامل من الطوابع ، و 10 صور شخصية حديثة للطفل وإثبات العنوان.

– الخطوة الأخيرة هي الضغط على أيقونة التطبيق ليتم تسجيل الطالب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .