التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية وموعد النتيجة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

يزيد البحث من عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، مع شريحة كبيرة من المواطنين يتوقون لتسجيل أبنائهم في المعاهد الأزهرية ،

حيث سمح شيخ الأزهر ، عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، بتقديم السنة الأولى من ابتدائي 2022 ، ليتمكنوا من تسجيل رغباتهم ، منذ مطلع شهر يونيو الجاري.

“أخر الأخبار” يرصد رابط عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهر 2022 ، وموعد إعلان النتيجة ، من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه ، على مدار 24 ساعة. .

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

يأتي عرض السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022 في طليعة اهتمام مئات الآلاف من الأسر المصرية ، لأن عددًا كبيرًا من الناس يرغبون في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري ، حتى يتمكنوا من حفظ القرآن الكريم وتحفيظ القرآن الكريم. تعلم أحكام الشريعة.

فيما يواصل أولياء الأمور التقديم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من الابتدائي 2022 ، لحين انضمام أبنائهم إلى الدفعة الجديدة 2022-2023.

نتيجة تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

يتزايد البحث عن نتيجة التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 ، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الاستفسار عن نتيجة التنسيق ، حتى يتمكنوا من البدء في تقديم المستندات.

من المتوقع الإعلان عن نتيجة التقديم لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 للصف الأول مطلع شهر يوليو المقبل ، بعد أيام قليلة من إغلاق باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال على المعاهد- الأزهر ، عبر موقع بوابة الأزهر.

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

خطوات تقديم السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022

– أولى خطوات تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 بالدخول عبر البوابة الإلكترونية الأزهر باستخدام هذا. الرابط.

– يجب على ولي الأمر الضغط على “أولياء الأمور” ليتم اختيار التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال.

سجل جميع البيانات المطلوبة.

– اضغط للحفظ.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .