التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تقديم رياض أطفال 2022 في المدارس الحكومية.. رابط وخطوات التسجيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

يظهر عرض رياض الأطفال لعام 2022 في أعلى القوائم الأكثر بحثًا على Google. يرغب جزء كبير من السكان ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في تسجيل أطفالهم في التعليم الأساسي ، في قراءة جميع تفاصيل التسجيل.

اهتم موقع وزارة التربية والتعليم لتوفير رياض الأطفال 2022 بمئات الآلاف من الأسر المصرية ، منذ فتح التسجيل في وقت سابق من الشهر الجاري.

ويرصد موقع “أخر الأخبار” رابط تقديم روضة أطفال 2022 والخطوات اللازمة ضمن الخدمات المختلفة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار 24 ساعة.

العرض التقديمي لرياض الأطفال 2022

قامت وزارة التعليم الفني بتفعيل رابط التقديم لرياض الأطفال 2022 ، والذي من خلاله يواصل أولياء الأمور تسجيل أبنائهم ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لهذا الغرض ، على أن يستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق يونيو. 30. ، 2022.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تلقيها طلبات القبول في الترقية الجديدة لطلبة رياض الأطفال والسنة الأولى ، وستعلن نتائج القبول في المدارس في يوليو المقبل.

    روضة أطفال 2022 رابط التقديم

العرض التقديمي لرياض الأطفال 2022

2022 متطلبات التقديم الحكومية لرياض الأطفال

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدة شروط يجب مراعاتها عند التسجيل في عرض رياض الأطفال 2022 ، مؤكدة على أهمية ألا يقل عمر الطفل عن 4 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات.

وأشارت إلى أن التنسيق يتم على أساس المديريات التربوية المنتشرة في جميع المحافظات ، والظروف فيها ، على أن يتم اختيار المدرسة حسب الموقع الجغرافي لكل طالب ، من خلال الرقم القومي ، والتوصيل الكهربائي.

يجب على ولي الأمر أن يسجل ما لا يقل عن 3 ولا يزيد عن 5 رغبات ، بشرط أن يختار المدرسة المناسبة ، في حال قبول الطفل ، في أكثر من مدرسة.

خطوات تقديم روضة الاطفال 2022

– الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لعرض روضة أطفال 2022 من خلال هذا الرابط.

يجب على ولي الأمر التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم للتقدم لرياض الأطفال باتباع التعليمات أدناه.

1- الضغط على “إنشاء حساب رئيسي لتلقي الخدمات الإلكترونية”.

2- يجب على المستخدم تعبئة جميع البيانات المطلوبة.

– ليتمكن المعلم من استكمال خطوات التسجيل عليه “تسجيل الدخول”.

المواطن يضغط على التطبيق.

يكمل المعلم جميع البيانات المطلوبة.

– حفظ بيانات السكن الذي يعيش فيه الطفل مع أسرته وبيانات الاتصال بالوالدين وبيانات والدة الطفل.

يختار المعلم إدارة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.

اغتنم الشهوات التي لا تقل عن ثلاثة ولا تزيد عن خمسة.

– اضغط على “حفظ”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .