التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تل أبيب تبني جدار اسمنتي لكي يفصل بين حدودها.. تفاصيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلنت حكومة الاحتلال الاسرائيلي، عن بناء جدار اسمنتي قائم لكي يفصل حدود جنين شمالا وحتى القدس، وذلك حسبما اعلنت فضائية العربية منذ قليل.

وأوضحت أن الباحث العبري”أليئور ليفي” قد قال في تصريحات صحفية: “إن مدينة جنين باتت تشكل صداعا للرأس داخل المؤسسة العسكرية، التي تبذل جهودا كبيرة للتصدي لمحاولات العمليات الخارجة منها”.

وأضاف”ليفي”،” أن كل تصعيد أمني له ديناميكية متغيرة، وهناك خشية إسرائيلية من عودة تبعات حرب غزة 2014 إلى الضفة الغربية، من خلال بداية موجة الهجمات الفردية في 2015-2016 التي ركزت على القدس في البداية، ثم نقلت ثقلها إلى منطقة الخليل”.

ووتابع، هناك مخاوف إسرائيلية مستمرة من مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية، كونها المنطقة التي تجد فيها السلطة الفلسطينية صعوبة بالغة في حكمها، وفرض سيادتها عليها، وهي مركز دعم لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، وأرض خصبة لنشاطهما العسكري، بجانب وجود القوة الأساسية لكتائب شهداء الأقصى.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أكدت مقتل اثنين من مصابي حادث إطلاق النار في تل أبيب هذا إلى جانب إصابة أربعة آخرين الذي وقع الخميس الماضي.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها في إسرائيل حالة الذعر والهلع التي أصابت المواطنين خلال إطلاق النار في قلب تل أبيب.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .