التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد أن أكمل طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الثاني وظهرت النتائج في جميع المحافظات المصرية ، يتكثف البحث الآن لتنسيق الثانوية العامة 2022 ، بهدف تحديد مصير الطلاب من حيث الاستقرار لاستكمال دراستهم في الثانوية العامة أو الثانوية الفنية ، ومن المعروف أنها تتعهد بتحديد تنسيق الثانوية العامة لكل محافظة بعد إعلان إحصائيات نتائج الشهادة الإعدادية في كل محافظة على حدة ، وفي التقرير التالي نشرح لذلك. لكم أهم التفاصيل التي توصلنا إليها في هذا الموضوع.

تنسيق ثانوية 2022 بمحافظة القاهرة

لم تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة حتى الآن عن تنسيق ثانوية 2022 بالمحافظة ، ومن المنتظر الإعلان عنها في بيان رسمي خلال الأيام المقبلة ، وتجدر الإشارة إلى أن التنسيق من المرحلة الثانوية في المدرسة الأخيرة. العام جعل العام متدرجًا من 224 درجة إلى 220 درجة ؛ كان هذا استجابة لطلب العديد من الطلاب وأولياء الأمور ، وتم ذلك بعد إجراء دراسة شاملة لعدد الطلاب مع الحفاظ على مستوى كثافة الفصل ؛ حتى لا تؤثر على العملية التعليمية.

تنسيق ثانوية 2022 بالغربية

وفي السياق ذاته ، وافق الدكتور طارق رحمي ، محافظ الغربية ، على تنسيق ثانوية 2022 ، بناءً على ما تم إنجازه في المشروع الدراسي لتنسيق القبول لهذا العام الدراسي ، والذي قدمه المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة. وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ، وذلك في ضوء تنفيذ كافة التعليمات المنظمة للطلبة الحاصلين على الشهادة. شهادة إتمام الدراسة الإعدادية للتعليم الأساسي للعام الدراسي 21/22 وبناءً عليه تقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول في الثانوية التنسيقية لهذا العام (230) درجة للقبول في المدارس الحكومية ، والحد الأدنى للقبول في المدارس الحكومية. قبول في المدارس الثانوية الخاصة (175).

تنسيق ثانوية 2022 ببنى سويف

وافق الدكتور محمد غنيم محافظ بنى سويف على تنسيق ثانوية 2022 بإجمالى “230” وذلك بناء على ما قدمه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد. عبد التواب ، بشأن تحديد درجات القبول في المرحلة الثانوية ، بعد أن ذكر المجموع المتكرر لعدد الطلاب الذين اجتازوا الشهادة الإعدادية والبالغ عددهم 42696 طالباً.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .