التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تنسيق الثانوية العامة 2022.. محافظات مصر تُعلن درجة الالتحاق بمرحلة الثانوية رسمياً

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

آلاف الطلاب والطالبات ينتظرون استكمال شهادة الثانوية العامة للتنسيق الثانوي العام 2022 بعد موافقة اللواء أحمد راشد على قبول درجات الصف الأول للعام الدراسي الجديد ومحافظ الجيزة والبروفيسور أشرف سلوما مدير مديرية التربية والتعليم. بالجيزة بحد أدنى 220 درجة ، و 140 درجة للخدمات والمنازل والدروس الخصوصية ، ويفترض أن يتم تقديم ملفات القبول للسنة الأولى ثانوي بعد إتمام إمتحانات الثانوية.

تنسيق 2022 ثانوية محافظة الغربية

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم عن الحدود الدنيا لتنسيق الثانوية العامة 2022 لقبول الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية في السنة الأولى الثانوية وهي 230 درجة ، كما وافق المحافظ طارق رحومي. تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الغربية للقبول بالثانوية بالمدارس الخاصة بحد أدنى 175 درجة.

تنسيق ثانوية 2022 في باقي المحافظات

وفي السياق ذاته ، وافق الدكتور محمد هاني غنيم ، محافظ بني سويف ، على تنسيق الثانوية العامة 2022 بمحافظة بني سويف ، بإجمالي 230 درجة ، بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الخارجية. تعليم محمد عبد التواب بشأن تحديد درجات القبول بالثانوية العامة بعد إجراء إعلان بالمجموع المتكرر من المجموع الكلي للتلاميذ الذين اجتازوا المرحلة الإعدادية والبالغ عددهم حوالي 42 ألفاً و 696 تلميذاً. الطلاب.

وفي محافظة سوهاج وافق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على تنسيق الثانوية العامة 2022 وفق القواعد العامة لاستقبال الطلاب الجدد في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2022/2023 حيث 235 تم تحديد الدرجات العلمية كحد أدنى للقبول في المدارس الثانوية العامة بسوهاج.

وفي السياق ذاته أوضح الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أنه تم تحديد 235 درجة كحد أدنى للقبول في الثانوية العامة للطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية و 220 درجة لديهم. تم تحديده للطلاب الذين يدرسون باللغة الفرنسية.

حددت محافظة الدقهلية التنسيق بين المدارس الثانوية عند 250 درجة بسبب ارتفاع عدد الطلاب ، ومن المتوقع أن يكون التنسيق للعام الدراسي القادم على نفس المستوى إن لم يكن أعلى بقليل مع نتائج ومعدلات نجاح أعلى. .

احصل على سيارة كيا ٢٠٢٢ بالتقسيط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .