التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 جميع المحافظات والاوراق المطلوبة للتقديم للصف الاول الثانوي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

في الأيام القليلة الماضية أجرى طلبة الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 ، ثم بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن الموعد الرسمي لنتائج الطلاب لمرحلة الإنجاز. من التعليم الأساسي ، خاصة وأن نتيجة المرحلة مهمة جدًا للطالب ، كونها تمثل المرحلة الأخيرة من التعليم الابتدائي وبداية مرحلة جديدة وهي الخطوة الثانوية. وعليه يزداد البحث عن تنسيق الشهادة الاعدادية 2022. ومن خلال موقعنا نقدم لكم كافة تفاصيل تنسيق الشهادة الاعدادية للقبول في الصف الاول الثانوي العام الدراسي الجديد 2022-2023. اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع

شهادة اعدادى شكل 2022

أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية الذين يبحثون عن تنسيق للقبول في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، نود أن نضيف معلومات مهمة إليكم بخصوص هذا الموضوع ، وهي أن تنسيق الشهادة التحضيرية لعام 2022 تمت الموافقة عليه بشكل عام من قبل جميع المحافظين في محافظات مصر المختلفة بعد الرجوع إلى معدل نجاح الطالب ومعرفة المجموع. الشهادة الإعدادية ووفقًا لعدد المدارس المتوفرة بالمحافظة وعدد الطلاب الذين استقبلوها من حيث الأعداد ، بشرط أن يتقدم الطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية ، بشرط أن يقوم كل طالب بتسجيل حسابه لمعرفة خبر التنسيق وكل ما يتعلق به بشرط أن يملأ البيانات المطلوبة ثم يسجل الرغبات وها هو التنسيق في المحافظات التي تمت الموافقة على التنسيق فيها:

  • اولا نبدأ بتنسيق محافظة سوهاج الذي وافق عليه معالي اللواء طارق الفقي الذي يتولى منصب محافظ سوهاج تنسيق القبول هذا العام بمجموع 235 درجة.
  • ثانياً: محافظة بني سويف وافق أ.د.محمد هاني بمنصب غنيم محافظ بني سويف على تنسيق القبول هذا العام بإجمالي 230 درجة.
  • ثالثًا ، وافقت محافظة جنوب سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تنسيق القبول بإجمالي 215 درجة.
  • رابعا: وافق محافظ الجيزة صباح اليوم على تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية بالمدارس الخاصة والحكومية ، حيث يبلغ الحد الأدنى للقبول في السنة الأولى من المرحلة الثانوية حوالي 220 درجة للمدارس الحكومية و 140 درجة للمدارس الثانوية الخاصة.

مستندات التقديم للسنة الأولى ثانوي 2022

في هذه الفقرة نتعرف على المستندات المطلوبة من الطلاب للتقدم للسنة الأولى من الثانوية العامة 2022 وهي كالتالي:

  • أولا يحصر شهادة ميلاد الكمبيوتر.
  • ثانيًا ، والأهم من ذلك ، يجب إحضار مستخرج من الشهادة الإعدادية ، وعادة ما يتم الحصول عليها من مديرية وإدارة التعليم مقابل رسم رمزي قدره 50 جنيهاً.
  • ثالثًا ، يجب على الطالب تحديد عدد ست صور شخصية للطالب على خلفية بيضاء.
  • رابعا يحضر الطالب صورة من بطاقة الوصاية للأب والأم واستمارة التسجيل للمرحلة الثانوية.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .