التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تنسيق مدرسة الذهب والحلي 2022 بعد الشهادة الاعدادية وأهم المميزات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعد تنسيق مدرسة الذهب والمجوهرات بعد الشهادة الاعدادية 2022 من أكثر الأمور التي يبحث عنها الطلاب بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ، لأن طلاب الشهادة الإعدادية ينتظرون معرفة التنسيق من مدرسة الذهب والمجوهرات من أجل التقديم للالتحاق بها ، لأنها من المدارس البديلة للتعليم الثانوي العام ، كما أنها تقدم العديد من المزايا التي يبحث عنها الشباب ، وفيما يلي سنعرض لكم تنسيق مدرسة الذهب وأهم المتطلبات التي يجب أن يستوفيها الطالب الراغب في التقديم.

مدرسة تنسيق الذهب والمجوهرات

ستستقبل مدرسة الذهب والمجوهرات الطلاب بحد أقصى 250 علامة. يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية من محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة التقدم للتنسيق في مدرسة الذهب والمجوهرات 2022 من بداية يوليو 2022 م.

تنسيق مدرسة الذهب والمجوهرات بعد الكلية
مدرسة الذهب والمجوهرات 2022

عنوان مدرسة الذهب والمجوهرات

بالنسبة للراغبين في التقدم للالتحاق بالمدرسة الذهبية ، نوفر لك العنوان: 117 شارع العبور بمحافظة القاهرة ، والكليات التي يمكن للطالب الوصول إليها بعد الانتهاء من المدرسة الذهبية هي:

  • كلية الفنون التطبيقية.
  • كلية التكنولوجيا التطبيقية.
  • كلية التربية قسم التكنولوجيا التطبيقية.

أفضل المدارس بعد الكلية

المدرسةتنسيق
مدرسة السويدى الثانوية الكهربائيةتنسيق مدرسة السويدى الثانوية الكهربائية بعد الثانوية العامة
مدرسة وي للاتصالات الثانويةتنسيق مدرسة وي للاتصالات الثانوية بعد الثانوية العامة
مدارس التمريض العامةتنسيق مدارس الثانوية العامة للتمريض 2022
مدرسة الهيئة العربية للتصنيعالعرض التقديمي لمدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2022
مدرسة مياه الشرب والصرف الصحيتنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022
مدرسة الضبعة النوويةتنسيق مدرسة الضبعة النووية 200 بعد الكلية
كلية التكنولوجيا التطبيقيةالمدرسة التنسيقية للتقنيات التطبيقية 2022
مدرسة تعليم القيادة غبورتنسيق مدرسة غبور اوتو 2022 بعد الكلية

فوائد الالتحاق بمدرسة الذهب والمجوهرات

يرغب الطلاب في الالتحاق بمدرسة الذهب والمجوهرات بعد الانتهاء من المرحلة الإعدادية ومعرفة النتيجة لما يحصلون عليه من فوائد عديدة من خلال تنسيق مدرسة الذهب والمجوهرات بعد الشهادة الإعدادية ، وأهم الخصائص هي تلك التي نذكرها في الأسطر التالية.

  • يمكن للطالب العمل في شركات مصر الذهبية بعد انتهاء فترة الدراسة.
  • تقدم المدرسة ورش عمل لتدريب الطلاب ، وتحتوي هذه الورش التدريبية على أحدث المعدات والأجهزة الخاصة بمعالجة الذهب.
  • تتكون الدراسة في المدرسة من يومين نظريين وأربعة أيام عملية.
  • يحصل الطالب على راتب شهري قدره خمسمائة جنيه فور التحاقه بالمدرسة.
  • توفر المدرسة للطلاب الرعاية الصحية اللازمة.

لذلك تعتبر المدرسة خيارًا أفضل للعديد من الطلاب ، لأنها مدرسة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم ، ولهذا فهي تطبق على كافة قوانين وقواعد المدارس الأخرى ، ويلتحق الطالب بالمدرسة مجانًا. ، ولا يحتاج إلى أي أوراق غير الأوراق الأساسية التي تطلبها معظم المدارس.

Nous avons fourni aux parents et aux élèves qui souhaitent intégrer l’Ecole de l’Or et de la Bijouterie du Caire toutes les informations sur cette école afin qu’ils aient beaucoup de détails et sachent si l’élève veut vraiment l’intégrer ou لا.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .