التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – جدول الثانويه العامه 2022.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي “3 ثانوي” الرسمي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

لا شك أن المرحلة الثانوية من أهم المراحل في حياة أي طالب ، لأنها بوابة دخول المرحلة الثانوية ، لذلك يستعد طلاب المرحلة الثانوية الآن لإجراء امتحانات نهاية العام. للعام الدراسي الحالي 2021-2022 في حالة قلق معتادة في هذا الوقت من كل عام. ماراثون الامتحان على وشك البدء ، ويبحث عدد كبير من طلاب المدارس الثانوية عن جدول امتحانات المدرسة الثانوية لعام 2022. لذلك ، يقدم لك الموقع كل ما يتعلق بجدول المدرسة الثانوية بالأيام وتوزيع المواد للأقسام الأدبية والعلمية ، اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول الموضوع

امتحانات الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ، أنه من المقرر إجراء امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية في السادس والعشرين من بوليو ، وذلك بدلاً من الحادي عشر من يوليو ، وأنها ستنتهي تمامًا. سادساً: – اتخذت وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على صحة الطلاب في مواجهة انتشار مرض كوفيد -19.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

_ الأحد 26 يونيو مع امتحان اللغة العربية للشعبين الأدبي والعلمي.

_ بعد ذلك سيقام امتحان اللغة الأجنبية الثاني لقسمي الأدبي والعلمي يوم الثلاثاء 28 يونيو.

_ لإتمام امتحان الكيمياء للقسم العلمي يوم الأحد 3 يوليو ، وفي نفس اليوم سيقام امتحان الجغرافيا للقسم الأدبي.

_ امتحان الرياضيات والديناميكيات التطبيقية لشعبة علوم الرياضة وذلك يوم الثلاثاء 5 يوليو.

_ سيقام امتحان اللغة الأجنبية الأول للقسمين العلمي والأدبي يوم الخميس 7 يوليو ، ثم إجازة عيد الأضحى من 9 يوليو إلى 12 يوليو.

_ بعد إجازة عيد الفطر يقام امتحان التاريخ للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية يوم الخميس 14 تموز.

_ امتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية وامتحان الجيولوجيا لشعبة العلوم وامتحان الرياضيات البحتة التفاضلية لشعبة علوم الرياضة الأحد 17 يوليو.

_ امتحان الرياضة النقية يوم 19 يوليو.

_ أخيرًا اختبارات الفلسفة والمنطق للقسم الأدبي وعلم الأحياء للعلوم والرياضيات التطبيقية لعلوم الرياضة ، الخميس 21 يوليو.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .