التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 التعليم تُعلن الموعد الرسمي لبدء اختبارات تالتة ثانوي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعد العثور على جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 في أقسام العلوم والأدب من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها هذه الأيام ، خاصة مع اقتراب موعد الامتحان ، بعد انتهاء معظم سنوات التحويل. لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، وكذلك شهادتي المدارس الابتدائية والإعدادية التي ظهرت نتائجها بالفعل في العديد من المدارس ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالفعل عن التقويم الدراسي للمدارس الثانوية لهذا العام ، وسنقوم بشرح التفاصيل في التقرير التالي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

أنهت وزارة التربية والتعليم رسمياً تحديد جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، أبريل الماضي ، لطلبة التخصصات العلمية والأدبية ، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في 26 يونيو المقبل ، وقد تم بالفعل إعداد لوحات الاختبارات. استقبال طلاب الثانوية العامة من حيث تحديد عدد المقاعد وتعقيم وتعقيم اللجان لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

اكتشف تقويم امتحانات المدارس الثانوية لعام 2022

من خلال السطور التالية سوف نشرح لكم تفاصيل تقويم امتحانات الثانوية العامة 2022 حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتي تمت على مدى تسعة أيام وهي كالتالي:

  • يوم الأحد 26 يونيو امتحان اللغة العربية للشعبين العلمي والأدبي.
  • الثلاثاء 28 يونيو امتحان اللغة الأجنبية الثاني لشعبتي الأدبية والعلمية.
  • يوم الأحد 7 يوليو ، امتحان الكيمياء لشعبة العلوم.
  • الثلاثاء ، امتحان في الرياضيات التطبيقية وديناميكيات شعبة علوم الرياضة.
  • الخميس أول امتحان لغة أجنبية للشعبين العلمي والأدبي.
  • الخميس 14 يوليو امتحان الفيزياء للقسم العلمي والتاريخ للقسم الأدبي.
  • يوم الأحد 17 يوليو ، امتحان الجيولوجيا للشعبة العلمية والرياضيات البحتة والحساب لقسم العلوم الرياضية وعلم النفس وعلم الاجتماع للشعبة الأدبية.
  • يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو ، امتحان الرياضيات البحتة والجبر والهندسة وقياس المكاني لشعبة العلوم الرياضية.
  • يوم الخميس 19 يوليو ، سيكون هناك اختبار أحياء للعلوم ، وموضوع الرياضيات التطبيقية لاثنين من علماء الرياضة ، وموضوع الفلسفة والمنطق للقسم الأدبي.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .