التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 || وزارة التعليم تُعلن مواعيد اختبارات الصف الثالث الثانوي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأ العد التنازلي لبدء امتحانات السنة الثالثة الثانوية ، لذلك تشتعل محركات البحث بجدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وفي هذا السياق أكدت وزارة التربية والتعليم أن مواعيد امتحانات المواعيد تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا. الصباح حسب جدول الامتحانات الذي حددته الوزارة ، مضيفا أن الأسئلة التي وضعتها للطلاب قد صممت لتأخذ في الاعتبار الوقت المحدد للإجابة يعتمد على طبيعة كل مادة ، وإليكم التفاصيل في ما يلي أبلغ عن.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

انتهت وزارة التربية والتعليم من تحديد جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 قبل أيام قليلة ، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ، في مواد لم تضاف إلى المجموع ، في 20 يونيو ، وسيبدأ في المواد الأساسية. اعتباراً من الأحد 26 يونيو سيكون في امتحان اللغة العربية. يوم الثلاثاء 28 يونيو ، سيقدم الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية. يوم الأحد 3 يوليو 2022 ، سيكون امتحان الكيمياء للقسم العلمي والجغرافيا للقسم الأدبي. الثلاثاء 5 تموز (يوليو) امتحان الديناميكيات ، ويوم الخميس 7 تموز أول امتحان للغة الأجنبية ، بعد أن يستفيد الطلاب من إجازة بمناسبة عيد الأضحى ، ويكون من 9 تموز إلى 12 تموز 2022 ، و من المفترض أن تستأنف الامتحانات يوم الخميس الموافق 14 يوليو ، ويكون الاختبار في الفيزياء والتاريخ ، ويوم الأحد 17 يوليو ، يخضع الطلاب لامتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة والحساب وعلم النفس وعلم الاجتماع. امتحان الهندسة في 19 يونيو و 21 يوليو ، سيكون الاختبار في علم الأحياء للعلوم. والرياضيات التطبيقية “الإحصاء” للرياضيات العلمية والفلسفة والمنطق الأدبي.

3ث 6

تعليمات جدول امتحان الثانوية العامة 2022

بعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، نصحت وزارة التربية والتعليم الطلاب بعدم تأخير المواعيد المحددة في الجدول ، موضحة أن الطالب لديه فترة سماح تصل إلى 15 دقيقة فقط ليتمكن من دخول اللجان ، بعد تسعة في مضيفا ان اللجان ستستقبل تلاميذها ابتداء من الساعة الثامنة صباحا.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .