التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تقويم امتحانات الثانوية العامة للعام العلمي 2022تم إصدار جميع منصات البحث منذ أن أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عن جدول الامتحانات للعام الحالي ، ويريد الطلاب في هذه المرحلة وأولياء أمورهم معرفة جدولهم ، حتى يتمكنوا من مراجعة موادهم ، بحسب الجدول الزمني المسموح به ، لأننا نعلم أن امتحانات الثانوية العامة مصدر قلق ، وثانياً ، نحن على دراية بجميع الأسئلة التي تطرح على رؤساء طلاب المدارس الثانوية في الوقت الحاضر.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ، أن إمتحانات الثانوية العامة لعام 2022 لشعبتي العلوم والأدب ، تبدأ صباح الاثنين 20 يونيو 2022 ، حتى 21 يوليو ، على أن يتم إجراء الامتحانات في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع حدوث الامتحانات. كوفيد 19 ، كما تم التأكيد على اكتمال كافة الاستعدادات للوحة الفحص بشكل كامل ، ومن جهة أكدت مصادر مطلعة داخل الوزارة عدم حرمان الطلاب الذين لم يتلقوا لقاح كورونا من دخول الفحص. مجلس الإدارة ، حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذا.

جدول امتحانات الثانوية العامة لفرع اليمه

أعلن الدكتور طق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية ، مبيناً أنه سيبدأ يوم 20 يونيو وينتهي في 21 يوليو:

  • التربية الدينية والتربية المدنية يوم الاثنين 20 يونيو.
  • الاقتصاد والإحصاء يوم الثلاثاء 21 يونيو.
  • دورة اللغة العربية يوم الأحد 26 يونيو.
  • دورة اللغة الأجنبية الثانية يوم الثلاثاء 28 يونيو.
  • الكيمياء يوم الأحد 3 يوليو.
  • الرياضيات التطبيقية يوم الثلاثاء 5 يوليو.
  • أول درس لغة أجنبية يوم الخميس 7 يوليو.
  • الفيزياء يوم الخميس 14 يوليو.
  • الجيولوجيا وعلوم البيئة والرياضيات البحتة يوم الأحد 17 يوليو.
  • الرياضيات البحتة يوم الثلاثاء 19 يوليو.
  • علم الأحياء والرياضيات التطبيقية يوم الخميس 21 يوليو.

آليات الامتحانات الثانوية لعام 2022

وقالت وزارة التربية والتعليم إن امتحانات المرحلة الثانوية للعام الحالي ستتبع نظام بابل شيت كما حدث في العامين الماضيين. فمن جهة ، أشير إلى أن الامتحانات تعتمد على التفكير والفهم ، وقياس نتائج الطلاب من حيث قدرتهم على التعرف على المناهج المتبعة على مدار العام الدراسي.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .