التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حازم إمام يفجر مفاجآت مدوية ويكشف كواليس خطيرة حول اختيار إيهاب جلال ورحيل كيروش.elaosboa24305

فجر حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم العديد من المفاجآت المدوية، فيما يخص اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للفراعنة بجانب بعض الأمور الأخرى الخاصة بكارلوس كيروش.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: “كيروش قعد 6 شهور كنت اوعدك انه هيتطور لو كان كمل”.

وتابع: “كيروش لعب في 6 شهور مع كبار قارة إفريقيا وكلها ماتشات تقيلة وصعب تجرب في ماتشات تقيلة، ومش كل حاجة كيروش كان بيعملها صح وكان هيغير في حاجات كتيرة لو كمل”.

وعن التصويت على اختيار إيهاب جلال قال: “أنا ضد التصويت في القرارات الفنية والمدرب الأجنبي كان الأصلح للمنتخب”.

وواصل إمام قائلا: “كيروش كان بداية المشروع وجمال علام رئيس الإتحاد هو من أدار المفاوضات مع كيروش ولم يشرك أحد معه وفوجئنا بأنه لن يكمل مهمته، وخدنا قرار سريع بتعيين إيهاب جلال ومش عارف ليه السرعة دي”.

واستطرد قائلا: “كيروش مقدمش تقرير ولا قال وائل جمعة فاشل إداريا ولا الحضري “حاجة من الهوا” والراجل متضايق جدا من اللي قال إنه قال في تقريره الكلام ده”.

وأردف: “كيروش دايما كان بيسأل ليه الناس بتتكلم عن الأهلي والزمالك ومفيش المنتخب”.

وأكمل: “كيروش كان قافش على بركات عشان اتكلم عليه قبل ما يبقى عضو في اتحاد الكرة وكمان قافش على عامر حسين عشان قصة العقد”.

وعن عدم تواجد كيروش في مقر اتحاد الكرة قال: “كيروش مكانش بيروح الاتحاد عشان مفيش “أوض” وكان عاوز غرفة تانية يحط فيها شاشات ومكنتش متاحة في الاتحاد وعشان كده جهزنا قاعة في الأوتيل اللي كان فيه، وكمان كيروش قال الإتحاد كل يوم زحمة وناس بتيجي”.

واختتم قائلا: “أنا مبروحش الاتحاد من يوم التصويت ومش هروح غير لما نشوف حل في قصة التصويت وهارفض التصويت على اختيار مدرب المنتخب الأوليمبي”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .