التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “حالا” تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحدود الدنيا للقبول في الصف الاول الثانوي لكل المدارس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعمل تنسيق شهادة المدرسة الثانوية لعام 2022 وتنسيق شهادة المدرسة الثانوية لعام 2022 على إبقاء آلاف الطلاب الذين اجتازوا المرحلة المتوسطة ويرغبون في الانضمام إلى مرحلة المدرسة الثانوية مشغولين. تقنية “، علما بأن طلب الثانوية العامة سيكون متاحًا قريبًا على موقع وزارة التربية والتعليم ، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على تنسيق دخول الثانوية العامة 2022 في المحافظات التي تمت الموافقة عليها.

شهادة اعدادى شكل 2022

الآن سنتعرف على تنسيق شهادة الكلية 2022 والتي كانت مرتفعة نوعاً ما مقارنة بالعام الماضي ، وذلك بسبب الزيادة الكبيرة في معدل النجاح في الشهادة الجامعية هذا العام على مستوى جميع المحافظات ، وسنوياً أكثر من نصف مليون طالب. الالتحاق بالمدرسة الثانوية بشرط استيفاء المتطلبات المعلن عنها ، وأهمها حصولهم على الحد الأدنى من المؤهل الذي يؤهلهم للالتحاق بهذه المرحلة ، والآن بالتنسيق مع الثانوية العامة 2022 والحد الأدنى للالتحاق بالمدارس ، شريطة أن يلتحق كل طالب بالمدرسة القريبة من عنوان إقامته:

  • محافظة الجيزة: 220 درجة.
  • محافظة الغربية: 230 درجة.
  • محافظة بني سويف 230 درجة.
  • محافظة بني سويف: (215) درجة للأقسام (طور سيناء – رأس سدر – شرم الشيخ) ، (210) درجة لأقسام (دهب – نويبع – سانت كاترين – أبو أورديس – أبو زنيمة).
  • محافظة الوادى الجديد: 234 درجة.
  • محافظة سوهاج: درجة لا تقل عن 235 للقبول في الثانوية العامة للطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية بشهادة إعدادية ، و 220 درجة كحد أدنى للطلاب الذين يدرسون اللغة الفرنسية.

الحد الأدنى المطلوب للتقدم للسنة الأولى من المدرسة الثانوية هو 2022

Jusqu’à présent, le seuil minimum pour postuler en première année du secondaire 2022 n’a pas été annoncé dans le reste des gouvernorats, sachant que la candidature pour le cycle secondaire s’ouvrira dans quelques jours à partir de maintenant et durera un mois و نصف. وفي نظام مطبق لأول مرة ، أوضحت وزارة التربية والتعليم أن التقديم للسنة الأولى من المرحلة الثانوية سيتم عبر موقعها الرسمي عبر البريد الإلكتروني الموحد للطالب ، على أن تكون المستندات المطلوبة للتقديم عبر تم إرفاق الماسح الضوئي ، وتشمل هذه المستندات:

  • شهادة الميلاد الأصلية و 3 صور عنها.
  • أصل إيصال الدفع ونسختان منه.
  • صورة بطاقة الوالدين.

يتضاعف البحث من خلال محرك البحث “جوجل” لتنسيق شهادة الثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات من قبل الطلاب الحاصلين على السنة الثالثة من الكلية ، حيث يرغب آلاف الطلاب في الالتحاق بالثانوية العامة لاستكمال دراستهم. الدراسة والتسجيل في مختلف الكليات والجامعات ، وقريبًا سيتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالثانوية في جميع المحافظات.

خلال الساعات القليلة الماضية تنسيق تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 والإفصاح عن حدود القبول الدنيا في السنة الأولى من التعليم الثانوي العام من قبل مديري التعليم والمحافظين ، حيث تستعد الوزارة لفتح باب التقديم للمرحلة الثانوية إلى الطلاب الذين اجتازوا شهادة الثانوية العامة والذين تمكنوا من الحصول على الحد الأدنى من القبول في المدارس الثانوية.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .