التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “حالا” رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا عبر وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 الدور الاول موقع نتائجنا حول كيفية استخلاص نتائج المتوسط ​​الثالث وان وزارة التربية العراقية ترغب في تنفيذ جميع احتياطات الامتحان حيث بدأت الجولة الأولى من تصحيح الامتحانات للطلاب ومن خلال مقالتنا سوف نتعرف على نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، موقع النتائج لدينا

2022 النتائج المؤقتة لجهات خارجية

اذ اعلنت وزارة التربية العراقية ان النتائج ستعلن في جميع المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة القادمة وان عمليات تصحيح الامتحانات للطلاب العراقيين في السنة المتوسطة الثالثة قد اكتملت وستكون رسميا أعلن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، أن صفوف الصف الثالث من أهم الدرجات بالنسبة لعدد كبير من الطلاب في العراق ، للتعرف على تقييم الطلاب والانتقال إلى مرحلة جديدة.

نتائج المتوسط ​​الثالث العراق 2022

وخلال أيام بدأت التصحيحات الاختبارية بشكل عام في جميع مناطق العراق بحسب ما أعلنته الوزارة وأكدت أنه من المخطط استكمال تصحيحات الاختبار ومراقبة النتائج والطلبة وسيتم نشر النتائج. على موقع النتائج على موقعنا الإلكتروني ، تقدم الطلاب لامتحاناتهم في 11 كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستجعل من السهل الوصول إلى نتائج الطلاب إلكترونيًا لتوفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور بشكل عام في المحافظات العراقية وتقديم النتائج. إلكترونيًا ، وذلك بسبب الرغبة في الحفاظ على الطلاب من خلال الإجراءات الوقائية الصارمة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم العراقية لتحسين صحة الطلاب والمعلمين.

خطوات الحصول على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة الأولى للجولة المتوسطة 2022

  • تسجيل الدخول إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • قد نصل أيضًا إلى موقع النتائج المخصص لنتائج الطلاب.
  • تم اختيار ايقونة الاستفسار عن نتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الاولى.
  • ثم يتم إدخال رقم امتحان الطالب مباشرة.
  • انقر فوق أيقونة الحصول على نتيجة.
  • ستظهر النتيجة أمامنا وتأكد من صحة البيانات.

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإتاحة موقع إلكتروني للتحقق من نتائج الثانوية العامة من أجل تسهيل وصول الطلاب إلى درجاتهم وتجنب الازدحام وعدم تعريض الطلاب لخطر الإصابة بفيروس كورونا الذي ينتشر في جميع دول العالم. المنطقة ، وفقط بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد نتائج الطلاب في جميع المدارس في جميع البلدان والمحافظات المختلفة ، حيث يمكن لجميع الطلاب ، بنين وبنات ، الوصول إلى هذه النتائج في المنزل في طريقة بسيطة وسهلة من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم وتسجيل اسم الطالب أو الرقم المطلوب للحصول على هذه النتائج دون جهد أو وقت من جانب الطلاب.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .