التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حالا .. رابط epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق بالرقم الامتحاني في جميع الولايات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يتزايد البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق وقد اعلنت وزارة التربية العراقية انه سيتم تحميل الكشوفات بصيغة pdf على الموقع ليتمكن الطلاب والطالبات من معرفة نتيجة السنة الابتدائية السادسة في العراق اولا حوالي عام 2022 وتم الاعلان عن المصادقة على نتيجة النتيجة الأولية السادسة في العراق. Au cours des dernières heures, après avoir terminé le processus de vérification et d’examen des réponses, les étudiants peuvent désormais se renseigner par voie électronique en prenant quelques mesures simples que nous allons travailler sur la clarification à travers notre site Web.. Suivez- نحن.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

اكتملت عملية التحقق من الإجابات ومراجعتها ومراجعتها خلال الأيام الماضية ، وأعلنت وزارة التربية العراقية النتيجة عبر موقع التعليم العراقي وموقع إلكتروني ناجح خلال الأيام الماضية ، وكانت النتيجة أعلن أيضا في المدارس. ، وكانت نسبة النجاح بالحلقة الابتدائية السادسة 90٪ ، وتم الإعلان عن النتيجة على الموقع حتى يتعرف عليها الطلاب والطالبات ، خاصة أنها نتيجة مهمة للغاية لأنها تؤهل الطلاب البنين والبنات. للانتقال مباشرة إلى المرحلة المتوسطة من التعليم العراقي ، ويمكن للطلاب الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومعرفة النتيجة باتباع خطوات بسيطة.

خطوات التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

اصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان لها نسبة النجاح في الصف السادس الابتدائي حيث بلغت النسبة 90٪ وتم تحميل النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. نتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك يتم اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك الضغط على أيقونة التحميل المجاورة للمحافظة.
  • الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، سيتم تحميل درجات جميع المواد مع العدد الإجمالي للصفوف في جميع المحافظات.
  • الخطوة الخامسة: ثم ابحث عن الاسم وستعرف النتيجة بسهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق عام 2002 مهمة للغاية لأنها ستنقل الطلاب والطالبات إلى المرحلة المتوسطة من التعليم العراقي.

اشترك الان لحملة حج الراجحي 1443 المجانية | شروط التسجيل

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .